ما عليك إلا النظر إلى مقصورتها: كل ما تريد معرفته عن جينيسيس اكس

السيارات النموذجية كانت وما تزال معشوقة من قبل الملايين من الناس في العالم لاسيما وأنها تتوفر بخصائص مميزة وفريدة من نوعها، ولعل أبرز هذه السيارات النموذجية هي جينيسيس X المكشوفة التي تم الكشف عنها مؤخرا. 

علاقة السيارة بالمباني التقليدية

جينيسيس اكس المكشوفة النموذجية

باعتبارها واحدة من أشهر شركات تصنيع السيارات الكورية، فليس من المستغرب أن تضع جينيسيس عناصر تصميم مستوحاة من الثقافة التقليدية الكورية في سيارتها النموذجية الجديدة، بحيث أخذ التصميم الداخلي في الاعتبار هندسة السقف الكوري للإشادة بأصل العلامة التجارية.

اللون الأساسي للداخلية يعرف بالـ Giwa Navy وهو مشتق من الكلمة الكورية Giwa، والتي تعني بلاط السقف في المنازل الكورية. من ناحية أخرى، تتميز خياطة المقاعد والنسيج بلون جريئ وهو الـ Dancheong Orange، وهو اللون التقليدي الموجود في المباني الخشبية الكورية التقليدية.

يجلب المظهر الخارجي لسيارة X Convertible النموذجية الاستخدام الجريء للألوان إلى مستوى آخر. تم طلاء التصميم الخارجي باللون الأبيض مع جزيئات اللؤلؤ، ما يعني أن السيارة تكتسب بريقًا فاخرًا ينسجم مع التصميم الداخلي المتباين.

أنت جزء من الطبيعة

جينيسيس اكس المكشوفة النموذجية

هل أنت من محبي سقف في بورشه 911 المكشوفة أو الجزء العلوي القابل للتحويل من 718 بوكستر؟ صانع السيارات الكوري جينيسيس هنا ليثبت أنك مخطئ. فقد تم تصميم X Convertible خصيصًا للمستخدمين الذين يحبون أن يكونوا جزءًا من الطبيعة أثناء القيادة، مع مفهوم تصميم جريء للسقف.

تأتي السيارة بسقف صلب قابل للطي يتميز بثقوب شفافة على شكل قمر للمستخدمين في المقاعد الأمامية للتواصل مع الخارج حتى عندما يجلسون في المقصورة. يتيح هذا التصميم للسائقين تجربة مثيرة حتى عندما لا يكون السقف مفتوحًا. من خلال الجمع بين هذه الهندسة الرائعة ومجموعة نقل الحركة الكهربائية الصديقة للبيئة، تخلق السيارة النموذجية البيئة الأكثر مثالية للركاب للاستمتاع بالطبيعة بطريقة غير مسبوقة.

ستشعر وكأنك في مركبة فضائية

جينيسيس اكس المكشوفة النموذجية

في هذا السياق كشف المدير الإبداعي لشركة جينيسيس، Luc Donckerwolke، أن اتجاه تطوير السيارات الكهربائية دفع العلامة التجارية إلى إنتاج سيارات ذات صدى عاطفي أكبر، وبالتالي فهي سمحت للمستخدمين للاستمتاع بالطبيعة، مضيفاً: "الابتكار هو الحافز لزيادة المشاركة مع البيئة المحيطة. نحن بصدد تحويل Genesis إلى شركة تقدم منتجات للعملاء ليستمتعوا بها". 

بصرف النظر عن التصميم الداخلي الذي يشيد بالثقافة الكورية التقليدية، فإن التصميم العام للسيارة يركز على السائق وركابه. إن هذه السيارة ذات الأربعة مقاعد القابلة للتحويل هي بالفعل شيء غير شائع جدًا، ناهيك عن كونها قابلة للتحويل. هذا وتبذل جينيسيس أيضًا جهدًا لتأكيد اتصال السيارة بالسائق من خلال ربط الكونسول الوسطي مع لوحة العدادات بسلاسة، كما لو كان السائق جالسًا في قمرة قيادة مركبة فضائية.

نظام صوتي مميز

جينيسيس اكس المكشوفة النموذجية

ومن الأشياء البارزة الأخرى التي يجب ملاحظتها أن السيارة الاختبارية هذه تأتي مع نظام صوت عالي الأداء تم تطويره بواسطة مصمم الصوت الكوري الجنوبي المحترف Guk-il Yu.

يقوم خبير الصوت بتصميم ووضع مكبرات الصوت بشكل استراتيجي لزيادة الأداء الصوتي وتقديم أفضل تجربة صوت في المقصورة. هذا وتسعى جينيسيس جاهدة لتقديم أفضل تجربة قيادة حسية على الإطلاق مع تصميم داخلي متمحور حول السائق والركاب.

اقرأ أيضاً: يمكنها أن تطرب الأذن ويمكنها أن تتخفى: ماذا أعجبنا في كورفيت اي راي الجديدة؟

جينيسيس سيارات نموذجية Genesis
loaing icon