رونالدو يثير ضجة في لشبونة وسياراته توقف حركة المرور: هل يخفي انتقاله الجديد؟

شوهدت سيارتان تابعتان لأسطول سيارات كريستيانو رونالدو - الذي دلل نفسه بسيارة مذهلة قبل كأس العالم - وهما بالتحديد شاحنة كاديلاك إسكاليد التي تبلغ قيمتها 150 ألف جنيه إسترليني وهي هدية بمناسبة عيد ميلاده السابع والثلاثين من صديقته جورجينا رودريغيز، وبنتلي فلاينج سبير التي تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه إسترليني، حيث كان يتم تسليمهما بعد رحلة طولها 2500 كلم إلى مرآب خاص في ضواحي مسقط رأسه لشبونة.

شهود عيان

كريستيانو رونالدو

قال أحد شهود العيان الذي كان في المنطقة: "حاول سائق التوصيل إنزال السيارات بأقل قدر ممكن من الضجة، لكن الشاحنة أغلقت الطريق وأدى ذلك إلى تضاعف حركة المرور لفترة من الوقت. ثم نزلت سياراتا إسكاليد وبنتلي من الشاحنة وهما ملفتتان للغاية".

وتابع: "لقد حاولوا إدخالهما إلى المرآب في أسرع وقت ممكن، لكن السيارات لا تزال تحمل لوحات بريطانية، لذا كان من السهل جدًا معرفة إنها سيارات كريستيانو رونالدو".

العودة إلى لشبونة ستسعد والدة رونالدو

كريستيانو رونالدو

تعاقد يونايتد مع رونالدو عام 2003 عندما كان مراهقًا بعد أن رآه السير أليكس فيرجسون يلعب مع سبورتنج لشبونة في مباراة ودية ضد الشياطين الحمر. وبعد انفصاله عن يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، يبدو أن رونالدو قرر العودة إلى لشبونة، الأمر الذي سيسعد والدته دولوريس التي قالت في سبتمبر 2021: "رونالدو يجب أن يعود إلى فريق سبورتنج، وسيكون هنا من أجلي. فهو يحب مشاهدة مباريات سبورتينغ. لقد قلت له بالفعل: بني، قبل أن أموت، أريد أن أراك تعود إلى ههذا الفريق".

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن رونالدو يمتلك فندقًا في لشبونة وشقة بنتهاوس بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني في وسط المدينة.

هل سيلعب مع السعودية؟

كريستيانو رونالدو

هذا وذكرت وسائل إعلام إسبانية الأربعاء الفائت، أن النجم البرتغالي وافق على صفقة قيمتها 173 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر السعودي، تستمر حتى بلوغه سن الأربعين.

على صعيد مباريات كأس العالم، تأهل رونالدو وزملاؤه في البرتغال إلى دور الستة عشر في كأس العالم بعد فوزهم في أول مباراتين في المجموعة. وستلعب البرتغال ضد سويسرا في الدور الثاني الجاري حاليا. 

اقرأ أيضًا: رونالدو الراحل من مانشستر لديه مهمّة شائكة: جيش سيارات من الخيال لنقلها

loaing icon