سيارات أميركية صاروخية تتواجه في سباقات دراق تخطف الأنفاس

إذا كنتم من محبي السرعة، فأنتم بالتأكيد معجبون بسباقات الدراق الممتعة التي تجمع في كثير من الأوقات سيارات تتمتع بقدرات حصانية كبيرة أصواتها صاخبة والتي تجعل الجمهور متسمراً لمعرفة النتيجة عند خط النهاية.

سيارات صاروخية

سباقات دراق

إذاً، عليكم أن تستعدوا لمشاهدة الفيديو في آخر المقال والذي سيمتعكم بالتأكيد، إذ إنه يجمع بين سيارات فائقة وصاروخية. في سباقات التسابق التي سوف تشاهدونها في الفيديو سترون أيقونات أمريكية رائعة، والتي سترتفع نسبة الأدرينالين في جسمكم. هذه السيارات هي دودج تشالنجر هيلكات التي تعمل بالوقود النيتروجيني والتي تتنافس ضد سيارة شيفروليه كورفيت C8 بقوة 800 حصان وسيارة كاديلاك فائقة الشحن.

التسابق الأول

سباقات دراق

الجميع متحمس لمشاهدة الفيديو الأول، والذي يجمع بين دودج تشالنجر هيلكات وسيارة شيفروليه كورفيت C8 الصاروخية. قبل بداية التسابق، تساءل الكثير من المشاهدين عن هوية الفائز في نهاية هذا التحدي لاسيما وأن السيارتين تتمتعان بقدرات خيالية.

عند بداية التسابق، انطلقت سيارة دودج تشالنجر هيلكات بأسلوب خرافي وخيالي وقد تفوقت على سيارة شيفروليه كورفيت C8 بشكل واضح، حتى أن البعض تفاجأ بالقدرات التي تمتعت بها السيارة. بالرغم من أن سائق كورفيت حاول جاهداً اللحاق بدودج هيلكات إلا أن محاولاته باءت بالفشل، إذ أن تشالنجر تمكنت من الوصول إلى خط النهاية بالمركز الأول وبفارق مريح. فهل كانت البداية السيئة السبب الأساسي الذي منع سيارة شيفروليه كورفيت C8 بقوة 800 حصان من اللحاق بخصمها والوصول قبلها إلى خط النهاية.

  • زمن دودج تشالنجر هيلكات من 0 إلى 400 متر: 9.29 ثوانٍ
  • زمن شيفروليه كورفيت C8 من 0 إلى 400 متر: 10.23 ثوانٍ

التسابق الثاني

سباقات دراق

جمع التسابق الثاني كل من دودج تشالنجر هيلكات وسيارة كاديلاك فائقة الشحن. لكن وقبل البدء بالتسابق، قام سائقا السيارتان بتحمية إطارات السليك لمزيد من التماسك لاسيما خلال الانطلاقة.

عند بداية التسابق، تمكن سيارة دودج تشالنجر هيلكات من التغلب على سيارة كاديلاك فائقة الشحن، ولكن لمدة قصير جداً، إذ ان تلك الأخيرة استطاعت استيعاب الأمر وتخطي سيارة دودج. هذا واستمر تفوق كاديلاك على كافة المسار وقد تمكنت من تحقيق المركز الأول عند عبور خط النهاية.

  • زمن دودج كاديلاك فائقة الشحن من 0 إلى 400 متر: 9.07 ثوانٍ
  • زمن دودج تشالنجر هيلكات من 0 إلى 400 متر: 9.35 ثوانٍ

اقرأ أيضاً: فيديو: دودج تتجرأ وتتحدى فيراري.. فهل تتغلب عليها في سباقات دراق؟

سباق دراق
loaing icon