سيارات BYD 2024 المتوفرة حاليا في السعودية وابرز مواصفاتها

تعتبر سيارات بي واي دي إحدى الخيارات الجيدة للأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة كهربائية رياضية وعصرية، وتتميز بميزات فنية متطورة وأداء مثير للاهتمام. وفيما يلي لائحة بسيارات بي واي دي المتوفرة في السعودية وأبرز مواصفاتها.

سيارة BYD ATTO 3

بي واي دي

تجمع سيارة BYD ATTO 3 الأناقة والراحة والتكنولوجيا والبيئة الآمنة ببعضها البعض حيث تتوفر أيضًا بخمسة ألوان أنيقة مع ميزات أمان متقدمة مثل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، والتحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية. من الخارج تتميز السيارة بمصابيح أمامية LED  أوتوماتيكية، مع مشغل محرك عن بعد، وفتحة سقف بانورامية، وعجلات معدنية مقاس 18 إنش.

وبمجرد دخول االمقصورة، سوف تلاحظ على الفور الفخامة مع الإضاءة المحيطة متعددة الألوان، والمقاعد الجلدية المريحة المصنوعة من الفينيل، ومقعد السائق الكهربائي بستة اتجاهات، وشاحن لاسلكي وشاشة دوارة الكهربائية مقاس 12.8 إنش، بالاضافة إلى نظام الصوت Dirac المذهل مع 8 مكبرات صوت، وتكامل سلس مع Apple Carplay، ومع نظام تنقية الهواء ضمن السيارة للسائق والركاب طوال الرحلة.

وتعتبر BYD ATTO 3 خياراً مثالياً للقيادة والتنقل اليومي، حيث توفر سرعة قصوى تبلغ 160 كيلومتر في الساعة ومدى مذهل يصل إلى 420 كيلومترًا بشحنة واحدة.

سيارة BYD Han 2024

بي واي دي

صممها Wolfgang Egger وفريق التصميم العالمي التابع له، وتتوافق سيارة BYD Han الجديدة كليًا مع استلهام من التنين الصيني لإظهار الجمال من الشرق.

وسيارة بي واي دي Han EV هي سيارة كهربائية رياضية تأتي بتصميم جذاب وعصري، مع تفاصيل عديدة مثل الإضاءة الخلفية النصف دائرية والعجلات الكبيرة. وتعتمد Han EV على بطارية بقوة 77.8 كيلووات ساعة، وتتميز بمدى يصل إلى 605 كيلومتر في الشحنة الواحدة وفقًا للمواصفات الرسمية الصادرة عن الشركة.

وتتوفر السيارة بنسختين من ناحية الأداء، النسخة الأولى تعمل بمحرك كهربائي ينتج قوة 218 حصاناً، بينما النسخة الثانية تعمل بمحرك كهربائي ينتج قوة 268 حصاناً. وتأتي السيارة بميزات تقنية متطورة، بما في ذلك شاشة عرض تعمل باللمس بحجم 12.8 إنش، ونظام صوت عالي الجودة، ونظام التحكم الصوتي بالمركبة، ونظام التحكم الذكي في المناخ، ونظام التحكم عن بعد في السيارة. كما تتضمن مزايا السلامة التحذير من التصادم الأمامي والخلفي، ونظام مساعدة القيادة الذاتية المستوى الثاني.

سيارة BYD Song Plus DMI 2024

سيارة BYD Song Plus DMI 2024

تأتي مع مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، تدفئة وتهوية ونظام صوتي متميز وإضاءة المحيطة بـ 31 لونًا وشحن الهاتف لاسلكيا. ولمزيد من الراحة والرقي جهزت بألواح وتشطيبات أبواب متميزة ومقاعد مغطاة بمواد عالية الجودة وصديقة للبيئة.

وجهزت أيضًا بفرملة اليد الإلكترونية وفتح تلقائي لغطاء صندوق السيارة  وفتحة سقف بانورامية مع إمكانية الفتح والإغلاق الأوتوماتيكي ومكيف الهواء الرقمي. وتوفر هذه السيارة الهجينة الفائقة إمكانية الاختيار من بين ثلاثة أوضاع هي اقتصادي، عادي، رياضي، والانتقال السلس بين الدفع الكهربائي EV والهجين.

وجهزت بشاشة عرض مركزية للوسائط المتعددة قابلة للتدوير ولوحة رقمية عالية الدقة 12.3 إنش ومصابيح أمامية LED ذكية ومرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائياً. على صعيد السلامة، توفر وسائد هوائية أمامية وجانبية وتقنية كشف النقطة العمياء والتعرف على حركة المرور والكبح في حالات الطوارئ وبرنامج الثبات الإلكتروني وحماية المشاة، إضافة إلى مساعد الضوء الذكي و كاميرا بانورامية 360 درجة وحساسات ضغط الإطارات ونظام ISOFIX.

سيارة BYD Seal 2024

سيارة BYD Seal 2024

يتبع الجزء الأمامي من Seal BYD مفهوم التصميم X، مع محيط مثير للإعجاب وديناميكي، الذي يوضح بشكل كامل مزيج الرياضة والأناقة. وتتميز المصابيح الأمامية بمجموعات إضاءة مزدوجة فريدة على شكل حرف U متداخلة تجعلك تشاهد الطريق كما لم يحدث من قبل وتستمتع بتجربة قيادة أكثر أمانًا ومتعة. كما يتم ترتيب شكل الضوء الخلفي في مصفوفة نقطية ويمر عبر الذيل بأكمله.

وتأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية ونظام صوتي عالي الجودة بـ 12 مكبر صوت متطور يوفر أداءً صوتيًا لا مثيل له. وتتوفر المقاعد الرياضية المدمجة بمبادئ مريحة لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء تجربة القيادة الخاصة بك.

يمكن ضبط المقاعد الأمامية المدفأة كهربائيًا لتلبية متطلباتك وتفضيلاتك للاستمتاع برحلة أكثر متعة. ولا يتميز BYD SEAL بصندوق فسيح بسعة 400 لتر في الخلف فحسب، بل يتميز أيضًا بمساحة تخزين إضافية تبلغ 53 لترًا في الصندوق الأمامي.

يوفر هذا حلاً ذكيًا وعمليًا لجميع احتياجات تخزين السفر الخاصة بك. وتتميز هذه السيارة بالشحن عالي السرعة بحيث يمكنك شحن BYD SEAL خلال 26 دقيقة فقط بقدرة تيار مستمر تبلغ 150 كيلووات من 30% إلى 80%. وتعتمد على محرك كهربائي عالي الأداء بقدرة 390 كيلووات، ويمكن لإصدار الدفع الرباعي التسارع بسهولة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية فقط.

شاهد أيضًا: فيديو: نظام في "بي واي دي" يقفز بالسيارة في الهواء ويجعلها تسير على 3 عجلات

loaing icon