فيديو سباق العضلات الأمريكية: جيب شيروكي تراك هوك vs دودج تشالنجر هيلكات ريد اي

ماذا يحصل إذا جمعنا أسرع اس يو في وسيارة عضلات في مجموعة ستيلانتس؟ هذا الفيديو يجيب عن السؤال مع معركة عضلات أمريكية بامتياز بين جيب شيروكي تراك هوك و دودج تشالنجر هيلكات ريد أي

تشالنجر هيلكات ريد أي ضد تراك هوك 

سباق دراق تراك هوك وتشالنجر خارجي

إن تشالنجر هيلكات ريد آي لديها محرك V8 فائق الشحن بقوة 6.2 لتر والذي تصفه دودج بأنه "المحرك الأكثر خطورة حتى الآن"؛ يوفر المحرك قوة 797 حصانًا وعزم دوران 958 نيوتن متر. في حين أن تشالنجر سريعة وقوية في نفس الوقت، فإن تراك هوك لا يتوق إلى القوة فحسب، فهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تحتوي أيضًا على محرك هيلكات تحت الغطاء ينتج 707 حصانًا ويمكن أن تتحرك من 0-96 كلم في الساعة في أقل من 3.5 ثانية.

معركة سيارات العضلات 

إنه سباق متقارب للغاية حيث تتسارع كل من السيارتين بعيدًا عن خط البداية مع تشالنجر بالكاد متقدمة على سيارة الجيب. بينما تخوض سيارة الجيب معركة مثيرة للإعجاب، فإن قوة تشالنجر هي ببساطة أكثر من اللازم لتجاوزها، وتمكنت من تحقيق الفوز، قطعت تشالنجر الشريط في 9.48 ثانية فقط بسرعة قصوى تبلغ 238 كيلومتراً في الساعة بينما تصل تراك هوك إلى نهاية السباق في 9.84 ثانية أبطأ بالكاد بسرعة قصوى تبلغ 232 كيلومتراً في الساعة. على الرغم من كونها مركبات مختلفة تمامًا، إلا أنها تمكنت من الحفاظ على قدرتها التنافسية العالية منذ البداية، وهذا دليل على قوة محرك هيلكات الجبار.

بعد فوزها في السباق ضد جراند شيروكي تراك هوك، دودج تشالنجر تتحدى سيارة فورد موستنج حمراء في سباق إضافي. المتحدي يعني مرة أخرى العمل وليس مستعدًا لقبول أي شيء سوى النصر حتى الآن.

تبتعد عن خط البداية وتضع على الفور مسافة كبيرة بينها وبين موستنج، تتفوق تشالنجر على موستنج حتى خط النهاية وتتمكن من إنهاء السباق في 9.49 ثانية، وهو مطابق تقريبًا لوقتها ضد جيب بسرعة قصوى تبلغ 237 كيلومتراً في الساعة .

إقرأ ايضاً: بالفيديو: بورشه 911 تيربو اس معدلة vs فيراري SF90 سترادالي

دودج جيب أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon