زاندارا كينيدي.. الامرأة التي لا يمكن للكثير من الرجال التغلب عليها بقيادة السيارات

زاندارا كينيدي، هي سائقة احترافية للحركات البهلوانية في الأفلام حققت مسيرة مهنية ناجحة في سلسلة Formula Drift وأعمال هوليوود المثيرة. عُرفت كينيدي بسيارة نيسان سيلفيا S14 في Formula Drift لكنها واجهت صعوبات عندما حاولت تعديلها، لتقوم بعدها بشراء سيارة نيسان 350Z بمحرك LS.

تعشق مسابقات الدريفت

زاندارا كينيدي

عملت كينيدي في هوليوود كسائقة للمواقف المحرجة وقد تنافست في سلسلة Formula Drift كمتسابقة محترفة مع بعض سيارات JDM الرائعة من نيسان. هذا وقامت بأدوار مثيرة في أفلام مختلفة، وأحيانًا ظهرت بالسيارات والنار تشتعل بداخلها.

بدأت كينيدي بالمنافسة في مسابقات الدريفت بالصدفة. وهي الآن تفعل ذلك منذ حوالي ثماني سنوات. السيارة الأولى التي اشترتها كينيدي كانت سيارة نيسان سيلفيا S14 والتي أرادت أن تضع فيها المحرك الشهير 2JZ، إلا أن هذا الأمر تحول الأمر إلى كارثة. لكن وبعد حوال عام اشترت سيارة نيسان 350Z، وذلك بهدف الحصول على سيارة جميلة وموثوقة يمكنها قيادتها والاستمتاع بها في السلسلة، لذلك قررت أن تزودها بمحرك جنرال موتورز LS الذي تجده عادة في أمثال شيفروليه كورفيت.

وفي العام 2021 حصلت كينيدي على ترخيص في مسابقة Formula Drift، وهذا ما جعلها أول امرأة كندية تتنافس في هذه السلسلة، كما أن هذه الخطوة شجعت الكثير من النساء على دخول عالم الانجراف.

دخولها عالم السينما كان صدفة

زاندارا كينيدي

أما عن مهنتها كسائق المواقف الخطرة في الأفلام، فتشير كينيدي إلى أن القيادة المثيرة مهنة لم تكن تعرف أنه يمكن أن تمارسها حتى التقت بشخص يعمل في السينما، الأمر الذي مهد لها الدخول في عالم هوليوود. ولأن كينيدي تحب النجاح في ما يفعله، اضطرت إلى العمل بجهد كبير للقيام بالمهنة التي وضعتها نصب عينيها. هنا أخذت دروسًا في القيادة المثيرة لاسيما وأن تلك الأخيرة تتطلب الكثير من الدقة حتى لا يصاب السائق بأي أذى. في هذا السياق، تقول كينيدي إنها تحب التفاعل بين الإنسان والسيارة، وكيف يتواصل كل منهما مع الآخر، بالرغم من أن هذا النوع من القيادة يحتاج إلى الكثير من التركيز.

ومع ذلك، تعترف كينيدي أنه من خلال مسيرتها المهنية الجديدة في Formula Drift، يتعين عليها أن تختار بعناية ما تفعله في أفلام السينما، حتى لا تتعرض لأي إصابة نظرًا لأن الأمر تبعدها عن أحداث تلك السلسلة.

أما إذا أردنا أن نختار واحدة من أفضل الأعمال التي قامت بها كينيدي، فلا شك أننا سنختار The Adam Project، وهو فيلم لريان رينولدز على شبكة Netflix، حيث أقدمت زاندارا على القيام بالكثير من مشاهد مطاردة السيارات والتي تضمنت حركات بزاوية 180 درجة في الأشجار.

اقرأ أيضاً: تعرفوا إلى الرجل الذي أعطى بوجاتي فيرون اسمها

شخصيات
loaing icon