رينو من العربية للسيارات تقدم تعريفاً مبتكراً للكفاءة والتنوع مع إكسبرس فان

كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن "إكسبرس فان" الجديدة كلياً، والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات، بفضل ما تمتاز به خصائص وتطبيقات عملية وميزات متطورة. وتأتي هذه السيارة الحديثة كحزمة متكاملة، لاسيما وأنها تقدم حلاً مثالياً مع ضمان أعلى مستويات السلامة والراحة للشركات في العديد من القطاعات. ويمكن الاستفادة منها من قبل المطاعم في عمليات توصيل الطعام، وشركات تنسيق الحدائق ومحلات السوبرماركت، والكثير من الاستخدامات الأخرى. وتعتبر خياراً مثالياً لمختلف أنواع الشركات لتلبية الاحتياجات اللوجستية المتزايدة باستمرار.

فترات الصيانة المجانية

رينو اكسبرس

يمكن للشركات الآن الاستفادة من فترات الصيانة المجانية حتى 10,000 كيلومتر أو ستة أشهر، مما يسمح باستخدامها لفترات طويلة وزيادة الإيرادات. وتعتمد السيارة على محرك رائد في فئته وصديق للبيئة يعمل بالبنزين، ويوفر قوة دوران بمستوى مذهل، لضمان تجربة قيادة سلسة مع سرعة الاستجابة. وتعمل رينو "إكسبرس فان" على إرساء معيار جديد للتحميل والتفريغ بكفاءة، خاصة مع حجم التحميل الذي يصل إلى 780 كيلوغراماً، ليكون الأفضل في فئته. وتعني هذه القدرة الاستيعابية العالية إمكانية نقل الطرود الثقيلة براحة تامة، إلى جانب محافظة المركبة على الأداء الأمثل. وصممت منطقة الشحن من خلال تخصيص مساحة مثالية وعملية لتناسب مجموعة واسعة من البضائع. يضاف إلى ذلك الباب الجانبي المنزلق الأكثر تميزاً بين منافسيه، لأنه يتيح التحميل والتفريغ بسهولة تامة.

السلامة عاملاً مهماً

علاوة على جميع هذه المواصفات، تعتبر السلامة عاملاً مهماً جداً في "إكسبرس فان"، حيث تأتي المركبة معززة بالعديد من الميزات المتقدمة، مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق، وخاصية التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح، والتحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام المساعدة لصعود المرتفعات. وتضمن الوسائد الهوائية الأمامية ونظام مراقبة ضغط الإطارات راحة البال للسائقين، مع الحفاظ على سلامتهم، وضمان سير العمل بسلاسة.

اقرأ أيضًا: وبأسف شديد للغاية: إليكم آخر سيارة رياضية من رينو سبورت

رينو بيان صحفي Renault ميني فان
loaing icon