رينو داستر سيارة الطلّاب الأمثل

في طريقهم نحو مستقبل مشرق وواعد لأنفسهم ومجتمعاتهم، يبدأ قادة المستقبل مشوارهم الجامعي بأمل وشغف، حاملين أحلامهم وكتبهم ومترقبين الموسم الذي يكافئ جهودهم وتعبهم. استطعنا رؤية هذا الشغف بوضوح عندما زارنا أربعة طلّاب في صالة عرض "رينو" في الشارقة التي كانوا يزورونها في طفولتهم برفقة عائلاتهم، حيث شهدنا دهشتهم وبهجتهم بالخيارات الكثيرة والمتنوعة المعروضة أمامهم، وتخيلوا الذكريات التي سيصنعونها رغم ميزانيتهم المحدودة. 

تتسع لأحلامهم وأصدقائهم

كان الطلاب في زيارة للبحث عن سيارة صغيرة تسعهم وتتسع لأحلامهم وأصدقائهم، وترافقهم في رحلتهم نحو الاستقلالية والنجاح، ووجدوا ما كانوا يبحثون عنه لدى "رينو" من العربية للسيارات.

وفور دخول صالة العرض، قاموا باستكشاف السيارات المعروضة التي تعكس طموحاتهم وتتألق أمامهم بتصاميمها العصرية. نذكر وقوف أحد الطلاب أمام سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات رينو "داستر" التي جذبت انتباهه لحجمها الصغير وتصميمها العصري.

وعندما قام بفتح أبوابها، اتسعت عيناه عند رؤية تصميمها الداخلي المريح. وكان من بين الأصدقاء الأربعة طالب عاشق للتكنولوجيا، أولى اهتماماً خاصاً بالخصائص التقنية للسيارة، وقد كان أكثر ما جذبه في رينو "داستر" هو النظام الترفيهي المتطور الذي يمكنه الاتصال بأنظمة Android و iOS، الأمر الذي يتيح له الانطلاق في مغامرات لا حدود لها مستمعاً لما يفضله من الأنغام على طرقات الحياة.    

تنبيهات عائلاتهم

لم ينسَ أبطال قصتنا الأربعة تنبيهات عائلاتهم وتوصيات آبائهم وأمهاتهم بضرورة الالتزام بإجراءات واحتياطات السلامة، ولم يترددوا في الاستعلام عن خصائصها في رينو "داستر"، التي أثبتت مرة أخرى كفاءتها وملاءمتها لاحتياجاتهم، حيث تتميز بخصائص متطورة تشمل تنبيهات النقطة العمياء، وتحذيرات تغيير المسار، وكاميرا خلفية تمنحهم وعائلاتهم المزيد من راحة البال. وبعد انتهاء جولتهم، تساءل الطلاب عن سعر السيارة، وكانت الإجابة غير متوقعة، حيث لم يصدق الشبان الأربعة احتمالية حصولهم على سيارة متكاملة بسعر يناسب ميزانيتهم.

وأثبتت رينو "داستر" مرة أخرى أنها الخيار المثالي لكل من يبحث عن سيارة ترافقه في جميع المغامرات التي تنتظره في طريقه نحو بناء مستقبل واعد وذكريات لا تُنسى.  

اقرأ أيضًا: تعرف على أجيال داستر صانعة نجاحات رينو

رينو بيان صحفي Renault داستر Duster
loaing icon