ريماك تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة عشرة مع نيفيرا ذات اللون النحاسي

في السنوات الأخيرة، أصبح اسم ريماك مشهورًا بمحركات كهربائية مبتكرة عالية الأداء. ودخلت شركة صناعة السيارات الكرواتية إلى دائرة الضوء مع نيفيرا واندماجها رفيع المستوى مع بوجاتي، بينما قدمت أيضًا مجموعة نقل الحركة الأنيقة لسيارة بينينفارينا باتيستا وجذبت استثمارات من بورشه وهيونداي. لكن المؤسس Mate Rimac بدأ بالفعل شركته التي تحمل اسمه في عام 2009. وللاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للعلامة التجارية، ابتكرت ريماك إصدارًا خاصًا من نيفيرا بمظهر نحاسي أنيق. وسيقتصر الإنتاج على تسعة نماذج فقط، وسيكلف كل منها أكثر من 2.5 مليون دولار.

إصدار خاص

ريماك نيفيرا

ستظهر نسخة الذكرى السنوية الخامسة عشرة من ريماك نيفيرا لأول مرة في مهرجان Goodwood للسرعة في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وسيقتصر إنتاج السيارة على تسع وحدات فقط. ولأول مرة، تتميز نيفيرا بطلاء غير لامع، حيث تم طلاء النصف العلوي بالنحاس والجزء السفلي مطلي بألياف الكربون. وتقول شركة ريماك إنها اختارت اللون النحاسي لارتباطه بـ "أوقات الاحتفال" بالإضافة إلى "طاقة الاتصال" حيث أن المعدن موجود في الكابلات الكهربائية. ويمتد المظهر ذو اللونين إلى العجلات المعدنية، والتي تتميز بستة قضبان من النحاس وثلاثة باللون الأسود. يحمل الإصدار الخاص أيضًا شارات الذكرى السنوية الخامسة عشرة على المصد الأمامي.

مقصورة مخصصة

ريماك نيفيرا

تم العثور على المظهر النحاسي أيضًا في الداخل، حيث يزين اللون مجموعة المفاتيح الكهربائية المؤكسدة وزخرفة الباب. ويمكن تحديد المقصورة باللون الأسود أو الأبيض، ولكن في كلتا الحالتين، ستحتوي المقاعد على جلد نحاسي متباين، وخياطة نحاسية، والرقم 15 منقوش على مساند الرأس. وفي الوقت نفسه، يحمل مسند الذراع طباعة خاصة تتضمن الأعوام 2009 و2024 وتصنف السيارة كواحدة من تسع سيارات مصممة ومصنعة في كرواتيا. وتأتي هذه النسخة من نيفيرا مع مجموعة من الأمتعة المخصصة لتتناسب مع مقصورتها ومكان وضع الأمتعة فيها. وستأخذ النسخة الخاصة مسار تسلق تلة جودوود الشهير في نهاية هذا الأسبوع، وستكون أول سيارة من سيارات العملاء التسع.

اقرأ أيضًا: ريماك نيفيرا تسجل رقماً قياسياً جديداً.. والظهور العالمي الأول لطراز ريماك تايم أتاك

اطلاق جديد سيارات خارقة ريماك
loaing icon