فانتوم من قطع الليجو.. ورغم ذلك روح السعادة يختفي بمجرد لمسه

هل سبق أن خطف أنفاسك الحضور المهيب للسيارات الفاخرة وتحديداً البريطانية منها؟ بالتأكيد نعم، هذا وتتجسد الفخامة في عالم السيارات في سيارة رولز رويس فانتوم. هذه الآلة الرائعة، تتمتع بتوازن مثالي بين القوة الهائلة والتصميم الفخم، ولكن لحظة ماذا لو تحولت السيارة إلى لعبة LEGO؟

قطع الليجو السوداء تهيمن

رولز رويس فانتوم

إن سيارة LEGO RR Phantom من MoonGravity06 تأتي بكمية من التفاصيل التي تتواجد في السيارة الأصلية. يأتي الجسم الخارجي للسيارة بالكامل من القطع السوداء اللون لتجتمع بدقة ملحوظة وتعطي هذه النسخة من فانتوم شكلها الأساسي المهيب والمزوى.

تعتمد الشبكة الموجودة في المقدمة والتي تأتي باللون الرمادي على سيوف من لعبة LEGO katana، غير أن العجلات جاءت مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد بدلاً من أن تكون قطع LEGO، وذلك كي يكون مظهر السيارة العام آسرًا وجذابًا. إضافة إلى ما ذكرنا لا تحتوي أي من النوافذ على مكونات زجاجية (كلها مجوفة).

الشعار يختفي أيضاً

رولز رويس فانتوم

يحاول التصميم الذي صنعه المعجبون بالسيارة الالتزام بالشكل العام لمركبة رولز رويس فانتوم قدر الإمكان ومن دون المساومة على التفاصيل على الاطلاق، من هنا تعتبر المساحات المتحركة في السيارة اللعبة هذه والتي تعمل بمحرك لمسة مذهلة، وكذلك المصابيح الأمامية الساطعة والأبواب التي تتحرك (بما في ذلك الأبواب في الخلف التي تفتح بطريقة عكسية) من الأمور التي لا يمكن التغاضي عنها.

ربما يكون شعار رولز رويس روح السعادة هو الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في التحفة التي نتطرق إليها، حيث يحاكي بدقة كيفية اختفاء التمثال داخل غطاء السيارة إذا حاول شخص ما سرقته. انظر عن كثب وستلاحظ أن تمثال روح السعادة هو في الواقع عبارة عن مفتاحي ليغو مثبتين معًا!

الكثير من التفاصيل

رولز رويس فانتوم

هذه التحفة الفنية تجسد جوهر رولز رويس فانتوم بكل مجدها، كما أن هذا المفهوم يستحق التنفيذ لأنه يتماشى مع الجوهر الحقيقي لتصميم السيارة، لذلك جاءت المركبة هذه بكمية كبيرة من التفاصيل التي تتواجد في السيارة الأصلية.

يمكنك إلقاء نظرة أسفل غطاء المحرك وستلاحظ هذا الأمر، كما ولا تتردد في فتح صندوق السيارة لرؤية التفاصيل. هذا وتعتبر ماسحات الزجاج الأمامي، وحتى فتح أبواب الفانتوم لرؤية التصميمات الداخلية من الأمور المميزة في السيارة. لكن الجزء الذي فضله كثيرون كما ذكرنا هو تمثال روح السعادة الحساس للمس والذي يختفي داخل هيكل السيارة إذا حاولت لمسه... تمامًا كما في النسخة الأصلية!

الجميع يحب هذه النوع من السيارات

رولز رويس فانتوم

إن بناء هذه التحفة الفنية خير دليل على أن العقل البشري متى قرر الابداع، يمكنه نقل عالم السيارات إلى أي شيء يريد، لذلك نأمل أن نرى في المستقبل الكثير من السيارات التي تُبنى من خلال قطع لعبة الليجو بالرغم من أننا متعنا نظرنا منذ نحو سنة بسيارة ماكلارين في بطولة العالم للفورمولا 1 مصنوعة من قطع ليجو أيضاً.

اقرأ أيضاً: قصة صورة: اليوم الذي هزمت فيه بيتل سيارة فورد موديل تي

رولز رويس Rolls Royce سيارات غريبة
loaing icon