رنج روفر ايفوك 2020 هي أفضل سيارة اس يو في عصرية يمكنك امتلاكها

عند الرغبة في شراء سيارة اس يو في جديدة راقية وفاخرة، ستقارن بين طراز يتمتع بأداء عالي وآخر ذو تصميم جذاب جداً أو تقنيات حديثة، ولكن رنج روفر ايفوك 2020 هي بمثابة الحزمة الكاملة، واليوم سنعرفك على أهم ما يميزها.

اقرأ أيضاً: اقتصاد أعلى في الوقود! أبرز 5 أمور تميز جمس سييرا 1500 الجديدة

 

تقنيات من المستقبل إلى الحاضر في ايفوك 2020

تدعم رنج روفر ايفوك 2020 تقنيات الذكاء الاصطناعي الأحدث على الإطلاق، والتي تعمل على تعلّم الطرقات التي تقود عليها يومياً وأهم وجهاتك كي تبدأ في اقتراح وجهات جديدة لاستكشافها داخل المدن المختلفة.

هذا، ويتمتع ايفوك 2020 بتقنية ClearSight التي تستفيد من كاميرات أمامية تظهر لك ما يحجبه عادةً غطاء المحرك، فما تراه هو صورة واضحة لما أمامك تساعدك كثيراً في تخطي العقبات لدى القيادة على الطرقات الوعرة.

ايفوك 2020 يمكنها التعرف عليك عبر إشارة الهاتف أو مفتاح التشغيل عن بعد، ليتم فتح الأبواب تلقائياً وتعديل وضعية المقود والمقعد الأمامي الكترونياً، وذلك إلى جانب تمتعها بنظام ترفيه معلوماتي متكامل يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع امكانية الاتصال بثمانية هواتف معاً وربطها بالإنترنت!

 

عملية ومريحة لمختلف الركاب

تسع مقصورة رنج روفر ايفوك 2020 ما يصل إلى 5 ركاب داخل مقاعد مريحة مكسوة بالجلد، كما يمكن تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل الخيارات إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية.

المساحة الداخلية في ايفوك كبيرة، مع حقيبة أمتعة خلفية واسعة وباب خلفي أوتوماتيكي يمكن فتحه عبر تمرير قدمك أدناه.

 

كوبيه كبيرة مرتفعة عن الأرض

من أهم مميزات رنج روفر ايفوك 2020 هو أنها تأتي بتصميم سيارات كوبيه مع أربعة أبواب وارتفاع مقبول عن الأرض، وبذلك تجذب الأنظار في كل مكان بفضل مدى أناقتها ورقيها من مختلف الجوانب، وخاصة مع مصابيح LED الأمامية والخلفية ذات تأثيرات الإضاءة المميزة التي تبرز وجودك على الطريق.

 

قدر كبير من القوة

تتوفر رنج روفر ايفوك بثلاثة محركات 4 سلندر 2 لتر، حيث ينتج الأول قوة 200 حصان، والثاني 250 حصان، أما الخيار الثالث، فهو هجين وبقوة 300 حصان.

هذا، وتتميز ايفوك 2020 بنظام التعليق والقيادة Terrain Response 2 الذي يعمل على ضبط السيارة بشكل يناسب الطريق التي تقود عليها، حتى الوعرة منها.

لاند روفر اس يو في سيارات فخمة رنج روفر ايفوك Range Rover مراجعات
loaing icon