اقتصاد أعلى في الوقود! أبرز 5 أمور تميز جمس سييرا 1500 الجديدة

جمس سييرا لم يأتي فقط بتحديثات في التقنيات والأنظمة التكنولوجية لعام 2020، وإنما أتى بخيارات محركات أكثر كفاءة. 

النسخ الأكثر فخامة من الطراز قد تجذب انتباهك أكثر، إلا أنه يمكنك الاعتماد حتى على النسخ القياسية لتحمّل وتأدية الأعمال اليومية الشاقة. واليوم، نقدم لكم في سترايف أبرز 5 أسباب ستجعلك ترغب في الحصول على جمس سييرا 2020.

 

1. مظهر جديد جذاب وجريء

ستُلاحظ أن مظهر سييرا الجديد سيخطف أنفاسك من النظرة الأولى، لما يتمتع بها من جرأة وجاذبية طاغية، بداية من الشبك الأمامي المُعاد تصميمه ومروراً بكل تفاصيل هيكله الرياضي.
 

2. مساحة داخلية ولا أوفر

بالإضافة لكون المقصورة الأمامية للنسخة العادية قادرة على احتواء ثلاثة أفراد بسهولة، فإن النسخ الأعلى يمكنها احتواء حتى 6 أفراد، مع توفير مساحة شاسعة لراحة الأرجل؛ أما إذا تحدثنا عن مساحتها التخزينية للأمتعة فيكفي أن نقول أنها ضمن الأفضل في فئتها.

 

 

3. معايير سلامة وأمان أكثر

بطبيعة الحال، ازداد التركيز على معايير الأمان والسلامة، وعندما تُذكر سييرا 1500 الجديدة، فحدّث ولا حرج، حيث تم توفير غالبية النسخ بنظام OnStar الذي يمكّنك من الاتصال بخدمات الطوارئ بسهولة، بالإضافة إلى أنظمة مكابح الطوارئ عند رصد عائق أمام السيارة، ونظام التنبيه عند مغادرة الحارة على الطرق السريعة وغيرها من الأنظمة التي تضمن سلامتك وسلامة أسرتك.
 

4. مهما كانت احتياجاتك، اختر المحرك المناسب

بداية، ومن أجل تعزيز توفير استهلاك الوقود، توفر جمس الآن خيار محرك تيربو من أربع أسطوانات بقوة 310 حصان، والذي يعمل بكفاءة 10.7 لتر من البنزين لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة. كما يمكنك أيضاً الاختيار ما بين خيارين من المحركات المكونة من 8 أسطوانات، الأول سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان، والثاني سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان.



 

ديناميكية قيادة أفضل من قبل

فضلاً عن قدرة جمس سييرا 1500 على قطر أكثر من 5,450 كيلوجرام، فإن تجربة قيادة الشاحنة الجديدة تأتي أكثر تميزاً من قبل، وذلك بفضل وزنها الذي أصبح أخف بالإضافة إلى نظام التوجية المُحسن بها.

 اقرأ أيضاً: جمس 2020 سييرا اسرار الأداء العالي لفئة الـ AT4

سيارات معلومات GMC جمس مراجعات Best Of
loaing icon