لاند روفر في رالي داكار 2021 مع ديفندر الجديد

ستلعب لاند روفر ديفندر الجديدة دوراً حيوياً في حدث رياضة السيارات الأكثر تطرفاً في العالم، وتحديداً في رالي داكار مع زوج من الطرازات القياسية التي تنضم إلى Bahrain Raid Xtreme كمركبات دعم لعام 2021.

اقرأ أيضًا: عودة البطل لاند روفر ديفندر

 

دعماً أساسياً لأفراد الطاقم

ديفندر

سيتعين على سيارتي الدفع الرباعي الجديدة من Defender 110 التعامل مع الظروف القاسية ، حيث يجتازان الكثبان الصحراوية والطين والعشب والصخور، حيث يحملان الإمدادات الحيوية والطاقم والمعدات للفريق والسائقين. وتضم تشكيلة سائقي BRX بطل العالم للراليات تسع مرات سيباستيان لوب، والفائز مرتين في رالي داكار ناني روما.

كذلك ستوفر هذه الطرازات المعيارية الموجودة نفسها في صالات العرض، دعماً أساسياً لأفراد الطاقم الذين سيخيمون ويأكلون وينامون في طرازات P400 عبر 12 مرحلة شاقة من القيادة الصحراوية.

حزمات للظروف الصعبة

ديفندر

يتم تشغيل طرازات Indus Silver التي تتميز بتكنولوجيا السيارة الهجينة الخفيفة، والمزود بحزمة Explorer التي تتضمن حامل سقف Expedition، بواسطة محرك البنزين Ingenium بقوة 400 حصاناً. وتأتي هذه الطرازات بمدخل هواء مرتفع وحماية قوس العجلة والجانب الخارجي. كذلك جهزت بسلم للسقف يجعل الوصول سهلاً إلى صندوق التخزين على السقف، مما سيساعد BRX في حمل جميع الأدوات اللازمة.

لاند روفر Land Rover سباقات Defender ديفندر أخبار السيارات رالي داكار
loaing icon