الأكثر رعبًا ومستلهمة مما كان يختفي في الليل: إليك دودج بلاك جوست 2023

تواصل دودج طرح إصدارات خاصة من تشارجر وتشالنجر حيث أن سيارات العضلات الأيقونية في طريقها للانقراض بحلول عام 2024. وحتى الآن، تم إصدار خمسة إصدارات خاصة، وكشفت دودج الآن عن الإصدار السادس الأروع والأكثر رعباًَ حتى الآن. تعرفوا على دودج تشالنجر بلاك جوست.

تصميم مستوحى من جذور بلاك جوست

بلاك جوست خارجي

تعتبر تشالنجر بلاك جوست او الشبح الأسود 2023 بمثابة تكريم للسيارة الأصلية من السبعينيات. كان يقودها سائق معروف الآن باسم جودفري كوالز الذي أصبح أسطورة في شارع وودوورد في ديترويت من خلال قيادة تشالنجر سوداء، والفوز على كل من جاء من أجل تحديه ثم يختفي في الليل، تاركًا السائقين يتساءلون عما حدث.

الشبح الأسود هو ما تسميه دودج "المظهر الحديث للسيارة التاريخية." نبدأ بالطلاء الخارجي الأسود. هناك حروف دودج كروم زاهية على الواجهة الأمامية،  وكتابات تشالنجر و SRT على الشبكة الأمامية، ودبابيس غطاء محرك السيارة الأسود من موبار، ورسومات بيضاء على الرفارف الخلفية تبدو وكأنها أسهم كبيرة. كل ذلك يركب على عجلات كبيرة من الكربون الستان مقاس 20 انش.

أفضل جزء على الرغم من ذلك هو على السطح. في إيماءة أخرى لتلك السيارة الأصلية من السبعينيات، قامت دودج بتركيب السقف مع فينيل السقف الأسود "جلد التمساح". ليس السقف بالكامل على الرغم من أنه مثل الاصلي ، فقط الجزء العلوي.

مقصورة رياضية ومحرك أقوى

بلاك جوست

بينما لم تقدم دودج أي صور للمقصورة الداخلية، تقول العلامة التجارية إن بلاك جوست مزودة بمقاعد رياضية جلدية من جلد الكانتارا و لاجونا مع شعارات SRT حمراء، وعجلة قيادة ملفوفة من الكانتارا، وحواف من ألياف الكربون الحمراء، وبطانة أمامية من جلد الغزال، وشارة بلاك جوست.

من حيث الأداء، تعتمد على طراز SRT هيلكات ريد اي ذي الهيكل العريض، لكنها تعزز إنتاج V-8 فائق الشحن سعة 6.2 لترًا بمقدار 10 أحصنة إلى إجمالي 807 حصان. سيتم صنع 300 فقط من بلاك جوست تشالنجر. ومثل إصدارات لاست كول الأخرى، ستكون متاحة فقط من خلال وكلاء محددين. ستتوفر الأسعار والمعلومات عن الوكلاء الذين سيحصلون على بلاك جوست في وقت لاحق من هذا الخريف.

إقرأ يضاً: من أين أتت شارة "Swinger" على آخر إصدارات دودج؟

دودج اطلاق جديد Dodge تشالنجر Challenger أخبار السيارات
loaing icon