مخابئ سرية: خمسة امور اعجبتنا في سيارة جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023

صحيحٌ أن مركبات البيك اب هي معشوقة الشعب الأمريكي، إلا أن شريحة كبيرة من الأشخاص في منطقة الخليج العربي تميل إلى اقتناء هذا النوع من السيارة لأسباب عدة، لذلك وفي التالي سوف نطلعكم على ابرز خمسة امور اعجبتنا في سيارة جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023.

كلمة Ultimate

جمس سييرا التيمات دينالي 2023

عند النظر إلى السيارة من الخارج سوف نلاحظ بأن مقدمتها جاءت مع شبك من الكروم ولكن الغامق كما أن كلمة GMC تحولت في نخسة Ultimate وباتت باللون الأسود عوضاً عن الأحمر. لكن ومتى نظرنا إلى السيارة من الجانب للاحظنا تواجد لكلمة Ultimate  على الطرف، ولكن تمعنوا بالخطوط التي تتواجد وراء الكلمة. سوف تندهشون عندما تعرفون بأن هذه الخطوط هي خريطة توبوغرافية لجبل دينالي والذي يعتبر اعلى قمة جبلية في أمريكية الشمالية في ولاية ألاسكا.

راقب الأغراض من داخل السيارة

جمس سييرا التيمات دينالي 2023

ليس غريباً أن تقدّم جمس في سيارتها سييرا ألتيمات دينالي 2023 كاميرا للرؤية الخليفة كي تكون بديلاً للمرآة الوسطية المتواجدة في الداخل، إلا أن الأمر المميز في السيارة هذه، أن الشركة المصنعة قدمت أيضاً كاميرا تظهر لك صندوق الامتعة المكشوف وهكذا يمكن مراقبة كل الاغراض عند نقلها لاسيما إذا كانت ذات قيمة مرتفعة.

ما هي الأرقام المتواجدة بالقرب من كلمة Ultimate؟

جمس سييرا التيمات دينالي 2023

عندما تقوم شركة سيارات بتصنيع مركبات مميزة ذات أعداد محدودة، فتلك الشركة تضع رقم في المقصورة يشير إلى العدد التي يتواجد معك. إلا أن الأرقام التي ظهرت بالقرب من كلمة Ultimate كلها متشابهة في كافة السيارة، فما هي هذه الأرقام؟ تشير هذه الأرقام إلى إحداثيات جبل دينالي. حقاً جمس مهووسة بجبل دينالي!

مخابئ سرية

جمس سييرا التيمات دينالي 2023

لا تضحك، فسيارة جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023 لديها بعض المخابئ السرية التي يمكن استخدامها لوضع أغراض قيمة بالنسبة لك. الجميع يعرف بأن بعض سيارات البيك أب يمكن أن يتواجد أسفل مقعدها الخلفي مكان للتخزين، إلا أن جمس ارتأت أنه يمكن إضافة أماكن تخزين خلف مقعد الركاب الخلفي وتحديداً خلف ظهرهم. هذه السيارة مدهشة في كل شيئ حتى في أماكن التخزين الخاصة بها.

أشبه بمتجر للشاشات

جمس سييرا التيمات دينالي 2023

جعلت جمس سيارتها هذه مميزة إلى اقصى الحدود، فهل تعرفون بأن جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023 لديها أكثر من 40 إنش من الشاشات؟ (الشاشة الوسطية الاساسية قياس 13.4 إنش، الشاشة المتواجدة أمام السائق 12.3 إنش، شاشة عرض المعلوات على الزجاج أمام السائق قياس 15 إنش، هناك أيضاً شاشة الكاميرا التي تظهر في المرآة الوسطية...)

اقرأ أيضاً: صالة فخمة في الخلف: خمس ميزات اعجبتنا في بي ام دبليو اكس ام الجديدة

جي ام سي GMC أخبار السيارات مراجعات
loaing icon