بينها المدى المذهل: خصائص أعجبتنا في هيونداي ايونيك 6 2023

ليس بغريب على شركة هيونداي أن تقدم سيارات أكثر من رائعة لاسيما إذا كانت كهربائية، فهذه الشركة الكورية تبغى دائماً الوصول إلى قلب عشاقها أينما تواجدوا في بقاع الارض، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على ابرز الأمور في سيارة هيونداي ايونيك 6 2023.

المدى في الشحنة الواحدة

هيونداي ايونيك 6 2023

يبدو أن هيونداي مع سيارتها أيونيك 6 تريد أن تكون رقماً صعباً في عالم السيارات الكهربائية، كيف؟ إن المدى الذي تتمتع به هذه السيارة وبالشحنة الواحدة يصل إلى 614 كلم، وهذا رقم كبير بالنسبة لسيارة كهربائية. مدى مميز وسوف يرفع سقف التحدي بالتأكيد.

الشحن الفائق السرعة يتجانس مع المدى الطويل

هيونداي ايونيك 6 2023

صُممت سيارة هيونداي IONIQ 6 لتأخذك إلى أبعد مكان مع شحن سريع وأسلوب أكثر أناقة من السيارات الكهربائية الاخرى. كما أنه واعتمادًا على احتياجات التنقل الذي يتناسب مع الأداء المطلوب، سمحت هيونداي بالاختيار من بين حجمين من البطارية إضافة إلى الدفع الرباعي أو الدفع بالعجلات الخلفية، كما ويمنحك نظام البطارية المبتكر بجهد 800 فولت المرونة والسرعة في شحن البطارية للاستفادة من المزيد من الوقت على الطريق. إذاً يوفر نظام البطارية المبتكر بقدرة 800 فولت بعضًا من أسرع أوقات الشحن الممكنة اليوم، مضيفًا 351 كلم من النطاق في 15 دقيقة فقط!

هذا وتبلغ سرعة سيارة هيونداي أيونك 6 الكهربائية متوسطة الحجم ذات الدفع الرباعي 185 كلم/ ساعة، كما وتقدم تسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.1 ثانية فقط في إصدار الدفع الرباعي مع بطارية طويلة المدى بقدرة 77.4 كيلو واط في الساعة.

المقصورة أشبه بصالون فخم

هيونداي ايونيك 6 2023

مع هذه السيارة الكهربائية من هيونداي سوف تستكشف مستوى جديدًا من الراحة الشخصية، إذ يوفر لك التصميم الداخلي الذي يأتي على شكل شرنقة تجربة جديدة تمامًا داخل المقصورة. مكّنت منصة EV الجديدة الخاصة بهيونداي مصممي هذه الأخيرة من تمديد المساحة الداخلية لتوفير مساحة أكبر للأرجل مع يعني المزيد من الرحابة، هذا وتتناغم الإضاءة المحيطة الثنائية اللون مع المواد الشفافة لإضفاء جو مريح يمكنك تغييره ليناسب حالتك المزاجية.

بورشه 911 الألمانية أم هيونداي الكورية؟

هيونداي ايونيك 6 2023

عند النظر إلى التصميم الخارجي للسيارة، وتحديداً ناحيتها الخلفية، سوف تلاحظ بأن تصميم الإضاءة وخط السقف المنحدر يشبه إلى حد كبير سيارة بورشه 911 الرائعة. هذا التصميم المميز جعل السيارة تتمتع بطابع رياضي أخاذ ومحبوب من قبل الجميع.

سيارة تتمتع أيضاً بتكنولوجيا القيادة الذاتية

هيونداي ايونيك 6 2023

مع نظام المساعدة للقيادة على الطرق السريعة، تتميز سيارة هيونداي IONIQ 6 بالقيادة الذاتية من المستوى 2، والتي تتحكم في السرعة والمسافة إضافة إلى المساعدة عند تغيير الممرات. خطوة مميزة من هيونداي سوف تجعلها رقماً صعباً في عالم السيارات الكهربائية.

اقرأ أيضاً: هل أنت مستعد لدفع مبلغ كبير لسيارة مرسيدس نادرة؟

هيونداي Hyundai مراجعات
loaing icon