هل أنت مستعد لدفع مبلغ كبير لسيارة مرسيدس نادرة؟

قدمت مرسيدس وما تزال الكثير من السيارات الرائعة التي تتوفر بشكل أنيق وبتصاميم أكثر من رائع تناسب بالتأكيد عشاق القيادة على الطرقات، فضلاً عن أن تلك التي تأتي مع اسم ايه ام جي تتمتع بمحركات كبيرة وجبارة تتجانس مع الأصوات الصاخبة التي تصدر منها.

السعر قد يكون خياليًا

مرسيدس اس ال ايه ام جي

واليوم سيارة مرسيدس كلاسيكية نادرة وهي واحدة من ثماني سيارات تم صنعها على الإطلاق في طريقها إلى أن يُصار إلى بيعها في مزاد. هذا ويمكن أن يُصار إلى بيع هذه المرسيدس التي تحمل اسم 500 SL AMG 5.0 موديل 1982 بواسطة RM Sotheby's بسعر يصل إلى 200.000 دولار.

قد تكون على دراية بسيارات مرسيدس إيه أم جي فهي سيارات مرسيدس الأسرع والأكثر تركيزًا والتي يمكنك شراؤها للاستمتاع بالقيادة. هذا وتوجد اليوم مجموعة كاملة من طرازات AMG للاختيار من بينها بكافة الأشكال والأحجام، ولكن لم يكن الأمر كذلك دائمًا.

كانت AMG في الأصل شركة منفصلة لضبط السيارات، حيث حصلت مرسيدس على حصة 50 ٪ منها في عام 1999 قبل شرائها بالكامل في عام 2005. مرسيدس SL هذه، والتي تم إنتاج ثمانية وحدة من فئة AMG تم تصنيعها وتسليمها إلى الولايات المتحدة لتكون من أبرز وأهم السيارات على الاطلاق.

السيارة محركها جبار وشكلها أخاذ

مرسيدس اس ال ايه ام جي

لهذه السيارة التي نتطرق إليها محرك مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بقوة 276 حصانًا، ترافقه علبة تروس يدوية من خمس سرعات مع نظام تعليق أكثر صلابة وترس تفاضلي محدود الانزلاق من أجل انعطاف أفضل ومناورات من دون مشكلات.

هذا وأضافت إيه أم جي أيضًا عجلات من نوع BBS ومقاعد Recaro الرياضية التي تعانق شكل. واذا كنت تريد إحدى هذه السيارات، من الضروري أن تكون حينها تمتلك مبلغ كبير من المال في عام 1982 كما أنها كانت قابلة للتخصيص بشكل كبير. ومع تزايد سيارات AMG قبل الاندماج، يعد هذا المثال المميز اكتشافًا نادرًا سيحظى بالتأكيد باهتمام جامعي المركبات أينما كانوا فهي تمتاز مع ديناميكيات قيادة رائعة وأداء مذهل على حد سواء.

خصائص فخمة

مرسيدس اس ال ايه ام جي

ومن الأمور الرائعة التي رافقت هذه السيارة الكلاسيكية التي سوف تكون معروضة للبيع في إحدى المزادات، اللون الأسود المميز الذي تزينت به لاسيما في ما خص شعار الصانع الألماني والجنوط السوداء، ولمزيد من التباين، جاءت المقصورة باللون البيج كما والمقاعد مصنوعة من الجلد الراقي لمزيد من الفخامة.

اقرأ أيضاً: سيارات ذاتية القيادة: ما هي مستوياتها وكيف تعمل؟

مرسيدس Mercedes أخبار السيارات مزادات
loaing icon