حلبة دبي أوتودروم تستضيف يوم ميشلان للمركبات الكهربائية

استضافت حلبة دبي أوتودروم يوم ميشلان للمركبات الكهربائية في 28 نوفمبر، والذي سلط الضوء على أحدث تقنيات المركبات الكهربائية والأداء الاستثنائي لإطارات ميشلان. وشهد الزوار عن قرب قوة الدفع والتسارع المذهل والثبات الفائق الذي تقدمه مجموعة من إطارات ميشلان على الطرق.

فرصة فريدة من نوعها للاستمتاع بالقيادة

ميشلان

وحظي المشاركون بفرصة فريدة من نوعها للاستمتاع بالقيادة على مسار مفتوح مع مدربين من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى اختبار إطار Michelin Pilot Sport 4 S الذي جرى تصميمه ليقدم مستويات مرتفعة من الثبات على الطرق الجافة والرطبة للحصول على أداء فائق وتحكم في التوجيه. وجرى تجهيز هذا الإطار أيضاً بتقنية صوتية لتقليل الضوضاء وتعزيز مستويات الراحة لدى الركاب. ويأتي الإطار مزوداً بمستشعر يوفر للسائق بيانات في الوقت الفعلي حول ضغط الإطارات ودرجة الحرارة والتآكل، مما يضمن تجربة قيادة أكثر أماناً وكفاءة.    

 ثلاثة إطارات لجميع أنواع المركبات الكهربائية

ميشلان

وبالإضافة إلى ذلك، تم عرض ثلاثة إطارات أخرى من ميشلان مناسبة لجميع أنواع المركبات الكهربائية، وهي:

1- إطار Latitude Sport 3: إطار صيفي عالي الأداء للسيارات الرياضية متعددة الأغراض، يقدم أداءً ممتازاً للكبح على الطرق الرطبة بالإضافة إلى عمر افتراضي أطول.

2- إطار Pilot Sport: إطار عالي الأداء للطرق، معروف بأداء الكبح الممتاز على الطرق الرطبة، بالإضافة إلى مستويات استجابة أفضل وعمر افتراضي أطول.

3- إطار Pilot Sport EV: إطار صديق للبيئة مستوحى من منافسات فورمولا-إي، يوفر مستويات فائقة من الثبات وضوضاء أقل (بنسبة 20% بفضل تقنيات ميشلان الصوتية) بالإضافة إلى عمر افتراضي أطول.   

 وتم تصميم جميع إطارات ميشلان لتلبية متطلبات أداء المركبات الكهربائية، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنيات ميشلان المتطورة في مجال صناعة الإطارات.

 

اقرأ أيضًا: ما هي عملية ترصيص الإطارات ولماذا هي مهمّة؟

سيارات كهربائية حلبات بيان صحفي سباقات اطارات السيارة أخبار السيارات
loaing icon