الصور الأولى لجراند شيروكي الكهربائية 2022 الجديدة كليًا

في ظل إعلان ستيلانتس واحدة من أكبر مصنعي السيارات في العالم تكثيف الاعتماد على السيارات الكهربائية والإستثمار فيها، أعلنت علامة جيب عن شيروكي الهجين 2022 وخطة العلامة في إلغاء الانبعاثات في 2025.

جيب تودع محركات الاحتراق

جيب شيروكي كهربائية خارجي

سيتم الكشف رسمياً عن الجيل الخامس من جراند شيروكي، في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2021 وستشمل المجموعة الكاملة من تشكيلة جراند شيروكي، الذي أصبح على مدار الثلاثين عاماً الماضية أكثر سيارات الدفع الرباعي حصداً للجوائز في التاريخ، وحصد عدداً لا يحصى من الجوائز في الصناعة وحقق أكثر من 7 ملايين في المبيعات العالمية.

يُعد طرح سيارة جيب جراند شيروكي 4xe خطوة أخرى نحو التوسع في استخدام الكهرباء وتعزيز رؤية علامة جيب التجارية المتمثلة في "انبعاثات معدومة، 100٪ حرية" في عام تحتفل فيه علامة جيب التجارية بمرور 80 عاماً من الإنجازات والابتكارات.

يتبع جراند شيروكي 2022 4xe خطى سيارة جيب رانجلر 2021 الكهربائية المعروضة للبيع حاليًا، وتجمع رانجلر بين قدرات القيادة المميزة على الطرق الوعرة مع مجموعة نقل الحركة صديقة البيئة التي تولد قوة مجمعة تبلغ 375 حصاناً.

 تقدر وكالة حماية البيئة أن رانجلر 4xe لديها نطاق كهربائي بالكامل يبلغ 35 كلم.

تاريخ علامة جيب 

جيب علامة رئيسي

تم بناء Jeep على 80 عامًا من التراث، وهي سيارة اس يو في اصلية تتمتع بالقدرة والحرفية والتنوع للأشخاص الذين يبحثون عن رحلات غير عادية، إذ تقدم علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال تقديم مجموعة كاملة من المركبات التي تستمر في تزويد أصحابها بشعور من الأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

إن برنامج Jeep Wave، برنامج ولاء المالك المتميز وخدمة العملاء المتاح لمجموعة سيارات جيب بأكملها، مليء بالمزايا والامتيازات الحصرية لتزويد مالكي سيارات الجيب بأقصى درجات الرعاية والدعم المخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتكون تشكيلة سيارات جيب من شيروكي، كومباس، غلاديتور، جراند شيروكي، رينيجيد، ورانجلر. كما إن جيب هي جزء من مجموعة العلامات التجارية التي تقدمها شركة ستيلانتس العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات والتنقل.

إقرأ ايضاً: رحّبوا بملك الصحراء: إطلاق جيب جلاديتور ساند رانر في الشرق الأوسط بقدرات خارقة

جيب سيارات كهربائية سيارات هجينة شيروكي رانجلر أخبار السيارات
loaing icon