جيب رانجلر روبيكون ريكون معدل من موبار: الراحة والثبات وتطعيس ممتع

طرحت جيب سيارة رانجلر روبيكون ريكون المعدلة من موبار بمحرك مؤلف من 6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لترات ينتج قوة تبلغ 285 حصاناً و370 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني السرعات وعلبة النقل للدفع الرباعي 4 × 4 المتواصل، ما يعمل على تحسين تجربة قيادة السيارة بشكل عام على جميع التضاريس، إضافة إلى ضخ كميات ضخمة من عزم الدوران على الطرق الوعرة وفي الصحراء.

تخطي أصعب التضاريس

تتميز جيب رانجلر روبيكون ريكون بقدرة أكبر بفضل نظام سيليك تراك، بالإضافة إلى تروس تفاضلية قابلة للقفل أمامية وخلفية كهربائية ترو لوك وحتى دفاع أمامي من الفولاذ لتتمكن من التنقل على أصعب التضاريس. وهذه السيارة مصنفة ترايل رايتد بعد إجتيازها إختبار تخطي التضاريس الوعرة الصارم.

رانجلر

تجهيزات تقنية

تتوفر رانجلر روبيكون ريكون بمقصورة بمساحات تخزين كثيرة وكبيرة، ومجهزة بنظام ترفيهي ومعلوماتي يأتي بشاشة يوكونيكت تعمل باللمس تدعم خاصية آبل كاربلاي وآندرويد أوتو وميزة بلوتوث للنظام الصوتي والأوامر الصوتية المدمجة بالإضافة إلى خرائط جوجل وآبل. وحصلت على نظام مساندة الركن الخلفي بارك سينس الذي يستخدم حساسات صوتية موجودة في المصد الخلفي للكشف عن العوائق التي تعترض طريقك، إذ تصدر تنبيهاً عندما تقترب من خطر محتمل أثناء ركن السيارة.

اقرأ أيضًا: جيب ستشكف عن 4 طرازات نموذجية جديدة من بينها رانجلر كهربائية

جيب تجارب القيادة Jeep رانجلر موبار Wrangler Mopar
loaing icon