بالفيديو: جربنا يوكن دينالي 2022 الحصري للشرق الاوسط والحياة داخله مختلفة فعلا

ترتقي مركبات جي ام سي يوكن متعددة الاستخدامات لتقدم لك مزيجاً مثالياً من الفخامة والقوة، والأداء في مقصورة مجهزة بثلاثة صفوف من المقاعد الكبيرة والمريحة. وبمناسبة العيد الثلاثين ليوكن، أطلقت جي ام سي إصدار خاص جديد متوفر حصرياً في الشرق الأوسط، يجسد الانطباع الأكثر جرأة ورقياً من حيث الكفاءة والتكنولوجيا. وستصنع جي إم سي 30 إصدارًا حصريًا في المنطقة للذكرى الثلاثين استنادًا إلى يوكن دينالي، وهو التعبير المطلق عن سيارة جي إم سي الفاخرة. وستحمل كل نسخة لوحة داخلية محفورة بالليزر مع VIN الفريد لتلك السيارة.

لون أسود أونيكس

تجربة يومن دينالي إصدار 30 سنة

كل نسخة من الإصدار المحدود الجديد من جي إم سي يوكن سيكون مغطى بطلاء أونيكس الأسود، وهو اللون الذي تقول جنرال موتورز إنه اللون الخارجي الأكثر شعبية الذي تم تقديمه منذ إطلاق السيارة في عام 1991. سيتم استكمال الطلاء الخارجي بلون أسود شديد اللمعان لعجلات مقاس 22 بوصة متعددة الأضلاع.

وتم تصميم يوكن الإصدار المحدود بكل إبداع وحرفية واهتمام بكل تفصيل، بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل المواد. وتبرز التفاصيل في التصميم لتعطي يوكن مظهره المتميز، كالسكك المثبتة بالسقف، وشعار دينالي الاسود، ونظام عادم مزدوج مع فتحتين من الفولاذ غير القابل للصدأ. ويأتي يوكن بمصابيح ضباب LED عمودية ومصابيح LED مميزة على شكل حرف C ومصابيح خلفية LED معاد تصميمها بتقنية light blade.

مقصورة فخمة كاملة التجهيز

تجربة يومن دينالي إصدار 30 سنة

قبل الدخول إلى المقصورة، سوف تستقبلك عتبة الصعود المضيئة منقوشة بشارة دينالي التي تنزل أوتوماتيكياً لتسهل الدخول إلى السيارة. أما في الداخل، تم تجهيز نسخة 2022 من جي إم سي يوكن دينالي الذكرى السنوية الثلاثين بمقاعد من الجلد المخرم في الصف الأول والثاني، وسجادات دينالي للأرضية ولوحة معدات بتصميم مميز وبثلاجة في الوسط بسعة تخزين 8.8 لترات أو ست زجاجات سعة 500 مل.

ويتميز التصميم الداخلي لإصدار الذكرى الثلاثين المحدود بمظهر داكن يتبعه وحدة تحكم مركزية تعمل بالطاقة الإلكترونية، وشاشات وسائط متعددة منفصلة لركاب المقاعد الخلفية مع سماعات خاصة. وجهزت المقصورة بشبكة 4G hotspot والشحن اللاسلكي و Apple Carplay و Android Auto. وتم دمج شاشة وسائط متعددة مقاس 10.2 بوصة مع نظام صوتي مكون من 14 مكبر صوت ونظام Google المدمج في نظام GMC Premium Infotainment System.

تجربة يومن دينالي إصدار 30 سنة

ولمزيد من الفخامة يأتي يوكن بميزة الفتح والتشغيل بدون مفتاح مع نظام فتح الأبواب عن بعد وعمود عجلة قيادة قابل للتعديل كهربائياً أفقياً وعمودياً وإعدادات الذاكرة للمقاعد ونوافذ أمامية معززة لزيادة مستوى الهدوء وفتحة سقف بانورامية وتقنية شحن لاسلكي.

ميزات الأمان

تجربة يومن دينالي إصدار 30 سنة

تم تجهيز يوكن المحدود الإصدار بنظام GMC pro Safety plus الذي يوفر جميع ميزات الأمان الحديثة لحماية الركاب من أي ضرر. وتشمل مزايا الأمان 7 وسائد هوائية ونظام تثبيت السرعة التكيفي والحفاظ على حارة المساعدة مع التحكم في مغادرة المسار ومساعد الركن الخلفي و13 عرض كاميرا لرؤية بزاوية 360 درجة وتقنيةIntelliBeams  للإضاءة العالية والتحكم الإلكتروني بالثبات وخدمات جي ام سي المتصلة.

كذلك يأتي يوكن المحدودة الإصدار مع حزمة تقنية Trailering Technology المتقدمة لمساعدة السائقين في نقل المقطورات مع كاميرا خلفية للمقطورة ومؤشر المقطورة الذكي ونظام تحذير المنطقة العمياء للمقطورة والتحكم في التأثير وإرشادات مساعدة القطر، التي تعطيك قوة قطر قصوى تصل إلى 3.629 كغ.

قدرات القيادة على الطرق الوعرة

تجربة يومن دينالي إصدار 30 سنة

نظرًا لأن الإصدار المحدود يكرر جميع ميزات أحدث جي إم سي يوكن دينالي، فإن سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة أيضًا. وإلى جانب مواصفات المحرك، تم تجهيز السيارة بنظام المساعدة في بدء التشغيل على المرتفعات والتحكم في الجر والتحكم في نزول المنحدرات وجهاز استشعار الميل ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام الاستجابة النشط 4WD.

القوة الدافعة

تجربة يومن دينالي إصدار 30 سنة

تحت غطاء المحرك، ستجد في الإصدار المحدود محرك البنزين بسعة 6.2 لترات V8 بقوة 420 حصاناً وعزم دوران يبلغ حوالي 620 نيوتن متر.

ويأتي طراز إصدار الذكرى الثلاثين قياسيًا أيضًا مع نظام العادم الخلفي عالي الأداء، مما يضيف بعض التحسينات السمعية إلى متعة القيادة.

ويتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات. ويضم يوكن الإصدار المحدود نظام Active Response 4WD الجديد كلياً ونظام لغلق التروس إلكتروني محدود الانزلاق. وتم تصميم هذا النظام لمساعدة السائق على المناورة بثقة على الطرق العادية أو الطرق الوعرة وذلك عبر توفير عزم الدوران الأمثل لكل عجلة بكل سلاسة من أجل المساعدة في تحسين الثبات.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: اسطول جي ام سي AT4 بتجربة صحراوية ومفاجأة 1000 حصان

جي ام سي تجارب القيادة GMC أخبار السيارات يوكن
loaing icon