جي ام سي يوكن 2023: أربع فئات تلبي كافة الأذواق

جي ام سي يوكن 2023، هي سيارة اس يو في كاملة الحجم تتميز بتجهيزات السلامة المتقدمة والكثير من التكنولوجيا التي تجعل الرحلة ممتعة. وتأتي هذه السيارة مع أفضل المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية ومساحة جلوس كبيرة تتراوح بين 8 و 9 مقاعد تختلف حسب الفئة.

يوكن SLE

يوكن SLE

يتسع يوكن SLE لـ9 أشخاص ومجهز بنظام معلومات وترفيه من جي ام سي  مدمج مع غوغل ومركز معلومات للسائق محسن متعدد الألوان بشاشة قياس 12 إنش. وتأتي هذه الفئة بمصايح LED وبمصد أمامي بزاوية اقتراب محسنة مفيدة على الطرق الوعرة، وعجلات مقاس 20 إنش.

يأتي يوكن SLE بمحرك قوي  من 8 أسطوانات بسعة 5.3 لترات بقوة 355 حصانًا وعزم دوران 519 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. وتمكن إدارة الوقود الديناميكية الجديدة المحرك من العمل بأنماط متعددة تصل إلى 8 أسطوانات كاملة، اعتمادًا على ظروف القيادة.

ويعمل توقيت الصمام المتغير باستمرار على تحسين الأداء من خلال تمكين توقيت الصمام المختلف اعتمادًا على عدد الدورات في الدقيقة وظروف التشغيل، ليوفر الضخ المباشر للقود بنسب دقيقة، ويقلل من إستهلاك الوقود. كذلك يتيح لك نظام خيار الدفع التبديل بسرعة بين إعددات الوضع الرياضي ووضع السحب لتحسين معايرات مجموعة نقل الحركة وإعدادات التحكم في الثبات لمجموعة متنوعة من التضاريس وظروف القيادة.

يوكن SLT

يوكن SLT

يتسع يوكن SLT لـ8 أشخاص مع أقصى حمولة تصل إلى 3.810 كلغ. ويأتي بعجلات ألومنيوم مصقولة مقاس 20 إنش و6 أضلاع ومقاعد أمامية عالية الظهر قابلة للإمالة في 8 وضعيات كهربائية وبميزة الشحن اللاسلكي ومبرد ثلاجة الكونسول الوسطي ونظام صوتي من بوز مكون من 9 مكبرات صوت. كذلك جهز بـ 7 وسائد هوائية.

ولمزيد من الموثوقية يأتي بمصد أمامي بزاوية اقتراب محسنة تفيد على على الطرق الوعرة. ويتوفر في هذه الفئة أيضًا فتحة سقف بانورامية ومقاعد جلدية. ينبض يوكن SLT بمحرك من 8 أسطوانات سعة 5.3 لترات بقدرة 355 حصانًا وعزم دوران 519 نيوتن متر، يعمل بتقنية إدارة الوقود الديناميكية الجديدة بأنماط متعددة تصل إلى 8 أسطوانات كاملة، اعتمادًا على ظروف القيادة. ويتصل المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

يوكن AT4

يوكن AT4

يتسع يوكن AT4 لـ8 أشخاص ومتوفر بقوة سحب تصل إلى 3.720 كلغ. ويأتي مع زيادة زاوية الاقتراب الأمامية إلى حوالي 34 درجة، وخطافات الاسترداد الحمراء ودهانات من الكروم الداكن ولوحة انزلاق أمامية ونظام تعليق هوائي متكيف ونظام التحكم المغناطيسي في القيادة.

كذلك جهز بترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق وبإطارات جوديير مقاس 20 إنش لجميع التضاريس. في الداخل حصل يوكن AT4 على تصميم رياضي بلون أسود مع لمسات كالاهاري الحصرية لطراز AT4، وفتحة سقف بانورامية، ونظام وسائط المقعد الخلفي بشاشة مزدوجة مقاس 12.6 إنش. ويستمد يوكن AT4 قوته من محرك 8 أسطوانات سعة 6.2 لترات بقوة 420 حصاناً متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. ويعمل بتقنية إدارة الوقود الديناميكية الجديدة بأنماط متعددة تصل إلى 8 أسطوانات كاملة، اعتمادًا على ظروف القيادة.

يوكن دينالي

يوكن دينالي

يعد إصدار دينالي يوكون 2023 أكثر تميزًا وأبرز من أي وقت مضى، ويأتي بنظام عادم مزدوج مع أطراف عادم مزدوجة مصقولة من الحديد الغير قابل للصدأ، وشبكة تهوئة حصرية، وإطارات ألومنيوم 22 إنش لامعة.

في الداخل حصل على تصميم داخلي حصري متوفر بأربعة ألوان. ويتسع يوكن دينالي لـ 8 أشخاص ويأتي بتصميم لوحة عدادات فريدة وثلاثة ألوان داخلية حصرية مع تنسيق الخشب الأصلي. كذلك جهز بكاميرات برؤية محيطية عالية الدقة ونظام صوت بوز‏ يتكون من 14 ‏مكبر صوت، ونظام وسائط خلفي بشاشة مزدوجة مقاس 12.6 إنش. و

يأتي يوكن دينالي بمحرك من 8 أسطوانات سعة 6.2 لترات بقوة 420 حصاناً متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. ويعمل المحرك بتقنية إدارة الوقود الديناميكية الجديدة بأنماط متعددة تصل إلى 8 أسطوانات كاملة، اعتمادًا على ظروف القيادة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد ان تعرفه عن جمس يوكن 2023

جي ام سي اس يو في GMC جمس SUV يوكن فئات
loaing icon