بالفيديو جربنا وحش الدريفت 370Z نيسمو

تعتبر نيسان 370Z من أفضل الخيارات للباحثين عن سيارة بطابع رياضي أيقوني مميز، وربما الخيار الأول للباحثين عن سيارة قادرة على الدريفت.

اقرأ أيضًا: تجربة نيسان باترول بلاتينوم بكل تفاصيله

 

التصميم الخارجي

تختلف نيسان Z370 بفئة نيسمو عن النسخة القياسية من هذا الطراز. فنيسمو محركها أقوى بـ 22 حصاناً وهيكلها أعرض وأطول وكل قطعة فيها تختلف، حتى العجلات تختلف والفرامل ونظام التعليق أيضًا. وتأتي السيارة بمصابيح معتمة وتم إدخال الكاربون فايبر إلى مختلف أقسامها للتخفيف من وزنها. من الخلف تختلف نيسمو أيضًا، بحيث تم إضافة الضوء الوسطي السفلي في المصد، الذي يشبه سيارات الفورمولا واحد.

طابع رياضي مميز جداً

نيسان Z370 بفئة نيسمو

من الداخل تتميز المقصورة بطابع رياضي مميز جداً. فالمقود متعدد الوظائف ومغلف بجلد الألكنتارا والمقاعد التي تأتي من ريكارو أيضًا مكسوة بالألكنتارا مع تطريزات باللون الأحمر. وكل ذلك يعطيك إحساساً رياضياً إلى أبعد الحدود. وجهزت المقصورة بسماعات صوت من بوز توفر نقاوة صوت عالية الدقة. والملفت في مقصورتها أنه عندما تغير وضعية المقود يتحرك مع لوحة العدادات للمحافظة على الرؤية الواضحة.

نيسان Z370 بفئة نيسموولمزيد من الطابع الرياضي هنالك ثلاثة عدادات على الكونسول العلوي، واحد للساعة والثاني للبطارية والثالث لحرارة االمحرك. وجهزت أيضًا بكاميرا خلفية لتحسين الرؤية، كون الرؤية الطبيعية فيها عند الرجوع إلى الخلف ضعيفة بسبب طابع هذه السيارة الرياضي.

قوة المحرك

نيسان Z370 بفئة نيسمو

تأتي 370Z بمحرك من 6 أسطوانات بتنفس طبيعي سعة 3.7 لترات يولد قوة 350 حصاناً وعزم 370 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة من 7 سرعات أو بناقل حركة يدوي. ويوفر المحرك  صوتاً رياضياً مميزاً، وقوة على مختلف عدد دوراته.

نيسان تجارب القيادة Nissan سيارات رياضية 370Z دريفت
loaing icon