تويوتا كامري 2021 المدهشة: خمس ميزات أعجبتنا فيها

كامري هذا الاسم الغني عن التعريف والذي تقدمه تويوتا اليابانية، ظهرت نسخة العام 2021 منه بميزات رائعة وبخصائص تليق بك أيها السائق، وهذا أمر ليس بغريب على هذا الصانع العريق في عالم المحركات والسيارات. إليك خمسة ميزات أعجبتنا فيها. 

خطوط غطاء المحرك

تويوتا كامري 2021

عندما نظرنا إلى السيارة وتحديداً الناحية الأمامية لفتتنا خطوط غطاء المحرك الرائعة، واعتقدنا بأن هذه الخطوط الحادة من شأنها جعل كامري 2021 تتمتع بطابع عدواني وشرس. هذا الأمر صحيح، ولكن لهذه الخطوط دورٌ آخر إلى جانب الدور التجميلي، فقد اعتمدتها تويوتا لتخفيف الضوضاء الخارجية ونحن جالسين داخل المقصورة.

ما هذا التصميم الرائع من تويوتا، هذه الشركة دائماً ما أبهرتنا في سياراتها واليوم في نسخة العام 2021 من كامري الرائعة.

الإضاءة المحيطة

تويوتا كامري 2021

بالرغم من أن الكثير من محبي هذه السيارة اليابانية ارتأوا أن تويوتا كان ينبغي عليها وضع الكثير من الإنارة المحيطة داخل المقصورة، إلا أن الخط المتواجد في الكونسول أمام الراكب الأمامي والذي يأتي باللون الأزرق، أعطى كامري 2021 ولاسيما في فترة المساء جواً مميزاً ومريحاً، الأمر الذي ينعكس على نفسية الركاب بشكل إيجابي.

أزرار اختصار

تويوتا كامري 2021

اليوم وبعد أن أصبحت غالبية السيارات تتمتع بشاشات وسط الكونسول، كان من الطبيعي على تويوتا أن تقدم أيضاً شاشة للمعلومات والترفيه أعلى الكونسول الوسطي، إلا أن تويوتا وضعت بعض الأزرار على جانبي الشاشة، تمكنّا من خلالها اختصار الوقت والوصول إلى الهدف الذي نريده ومن دون أية مشاكل تذكر.

السقف البانورامي

تويوتا كامري 2021

صحيحٌ أن تويوتا كامري تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات في بلدان الخليج العربي، إلا أن النسخة التي سبقت سيارة العام 2021 لم تكن تتوفر في هذه المنطقة مع سقف بانورامي (بالتأكيد نحن نتكلم عن السيارة التي تأتي من الوكيل وليس عن السيارات التي يتم استيرادها). إلا أن تويوتا كامري 2021، باتت اليوم متوفرة بسقف بانورامي مذهل من الوكيل مباشرة وبنسختي جراندي ولوميير.

نظام الصوت

تويوتا كامري 2021

إذا كنت تتواجد في الناحية الخلفية لسيارة تويوتا كامري 2021، أنظر خلف مساند الرأس وستلاحظ تواجد لمكبر صوت كبيرة الحجم من نوع JBL. عندما جربنا هذا النظام، شعرنا بأننا متواجدين في حفلة موسيقية، فالصوت واضح جداً ونقي ويضفي جواً موسيقي ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات جذبتنا في تويوتا تندرا 2022 وعلى محبي الرحلات الانتباه جيدا

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon