تويوتا تتخلى عن اسم لا معنى له للسيارات الهجينة القابلة للشحن

لقد انتهى اسم Prime. فقد أعلنت تويوتا عن إلغاء مخطط التسمية الخاص بها للطرازات الهجينة القابلة للشحن من RAV4 وPrius . وبدلاً من ذلك، سيتم تسمية السيارات باسم RAV4 Plug-in Hybrid وPrius Plug-in Hybrid. كما ينبغي أن يكون.

تحديد خيارات مجموعة نقل الحركة

تويوتا

ظهر اسم Prime لأول مرة في عام 2017 مع طرح Prius Prime، استنادًا إلى الجيل الرابع الجديد من Prius  آنذاك. وظهرت أول سيارة RAV4 Prime في عام 2019، وتصدرت عناوين الأخبار بقوة 302 حصان ووقت تسارع من 0 إلى 100 كم في 5.5 ثانية. وقالت تويوتا في بيان: "يهدف التحول إلى اسم RAV4 Plug-in إلى مساعدة المستهلكين على تحديد خيارات مجموعة نقل الحركة بسهولة أكبر للتفرقة بين الطرازات". وبالإضافة إلى تغيير تسمية الطراز، لن يحتوي شعار تويوتا الموجود في مقدمة وخلفية السيارة على هالة زرقاء بداخله.

فهم الاختلافات

قد يبدو اسم Prime رائعًا، لكنه جعل الأمور صعبة بالنسبة للمتسوقين العاديين. لكن للأغلبية سيجعل هذا التبديل من الأسهل بكثير على الناس فهم الاختلافات في عروض مجموعة نقل الحركة دون الحاجة إلى البحث في غوغل. وبصرف النظر عن تبديل الشارة، تستمر RAV4 Plug-In حتى عام 2025 دون أي تغييرات. وهذا يعني الدفع الرباعي القياسي، ومدى كهربائي بالكامل يقدر بنحو 60 كم. كذلك، تستمر Prius Plug-in Hybrid لعام 2025 على نحو مماثل، مع نفس القوة البالغة 220 حصانًا مثل طراز Prime في العام الماضي، 55 كم من مدى القيادة الكهربائية.

اقرأ أيضًا: تعرف على فئات اوربن كروزر 2025 ... كروس أوفر عصري من تويوتا

تويوتا Toyota سيارات هجينة أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon