تويوتا تاكوما تي ار دي برو 2024 وميزات أعجبتنا منها نزع مكبر الصوت

إن السيارات اليابانية بشكل عام تعتبر من الأبرز على الساحة العالمية لاسيما وان هذا الصانع العريق قدّم وما زال اليوم أهم المركبات على الاطلاق، فما هي إذا أبرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة تويوتا تاكوما تي ار دي برو 2024؟

يمكن نزع مكبر الصوت من نوع JBL

تويوتا تي ار دي برو 2024

إذا كنتم تبحثون عن سيارة ممتعة لقيادتها خلال المغامرات وبعيداً عن مشاكل الحياة وهمومها، تعتبر تويوتا تاكوما تي ار دي برو 2024 سيارة مناسبة جداً.

لاحظنا أمراً أكثر من رائع، إذ أن الشركة تسمح لك بنزع مكبر الصوت المتواجد خلف شاشة المعلومات والترفيه والاستفادة منه خارج مقصورة السيارة. هذه الميزة رائعة حقاً خصوصاً لمحبي التخييم في الطبيعة بعيداً عن صخب الحياة.

ميزة لا تتواجد في غالبية سيارات البيك أب الأخرى

تويوتا تي ار دي برو 2024

كثير من سيارات البيك أب اليوم لا تتوفر بهذه الميزة التي قدمتها تويوتا في سيارتها المميزة تاكوما تي آر دي برو 2024. فقد أقدم الصانع الياباني على توفير ميزة يبحث عنها محبي مركبات البيك أب وهي فتح وإغلاق صندوق الأمتعة الخلفي كهربائياً.

هذه الميزة رائعة جداً خصوصاً وأن صناديق مركبات البيك أب غالباً ما تكون ثقيلة لتتحمل أوزاناً مرتفعة. ميزة عملية جداً ستحبها شريحة كبيرة من الناس.

مقبس كهربائي

تويوتا تي ار دي برو 2024

يبدو أن تويوتا تاكوما الجديدة ستأسر قلوب عشاق التخييم الذين يهدفون إلى الابتعاد عن صخب الحياة. إذا كنتم من هؤلاء وتحبون مشاهدة التلفاز مثلاً بالقرب من النار وفي خيمتكم وإذا أردتم مقبس للتيار الكهرباء لتشغيل هذا التلفاز، عليكم أن تعرفوا بأن تاكوما تي ار تي برو 2024 وفرت في صندوق الأمتعة مقبس يمكن استخدامه لتشغيل ادواتكم المنزلية أينما تواجدتم.

ما بالكم من المقاعد

تويوتا تي ار دي برو 2024

تأتي الكثير من السيارات الرياضية الحديثة مزودة بمقاعد رياضية بتصميم جذاب مع أحزمة جانبية متطورة ومواد مضادة للانزلاق بهدف منع تحرك السائق ذهابًا وإيابًا أثناء القيادة لاسيما خلال دخول في المنعطفات. هذا وتتميز تاكوما تي ار دي برو 2024 بمقاعد جديدة تسمى IsoDynamic Sport مصممة القيادة خارج الطرق لتقديم راحة لك ولركابك.

تحتوي هذه المقاعد على نظام تعليق هوائي يعتمد على الزيت أيضاً متواجد مباشرة في ظهر المقعد للمساعدة في تخفيف الحركة الرأسية والجانبية أثناء تنقل تاكوما فوق الصخور. في هذا السياق تقول تويوتا إنك ستشعر بأقل ألم في الرقبة والظهر بعد يوم من القيادة خارج الطرق المعبدة.

اقرأ أيضاً: بسعر 3 فيراري مجتمعةً: لماذا بيعت نيسان بنحو 870000 دولار؟

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon