بالفيديو: إليكم هيونداي سنتافي 2024.. تغييرات جذرية ومفاجأة في صندوق القفازات

عندما تم إصدار هيونداي سنتافي 2024 الجديدة كليا، حازت على العديد من الانتقادات بسبب شكلها المستطيل وشبهها الكبير بالشكل (ليس في التصميم بحد ذاته) وبالداخلية التي تشبه سيارات لاند روفر. ولكن بالنسبة إلينا، كان لنا وجهة نظر أخرى لمعرفتنا تفاصيل أعطتنا انطباعاً جميلاً جداً عن هذه السيارة التي تعدّ سيارةً عائلية رائعة. اليوم، صدرت السيارة رسميا، وكان "سترايف" بين الاوائل الذين حصلوا على فرصة جولة أولى حولها. شاهد الآن فيديو هيونداي سنتافي 2024! 

تغطية هيونداي سانتا في الجديدة 

برأيي، لا تكفي الصور وحدها لكي تريك ملامح سيارةٍ جديدة بوضوح. بل يجب أن تراها على الأقل في فيديو، أو بالعين المجردة، لأن الكاميرا لا تستطيع أن تلتقط ما تستطيع عينك رؤيته بوضوح من تفاصيل.

وصناعة السيارات ترتكز بشكل كبير على التفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقاً، وكذلك هو الحال مع هيونداي سانتا في. فعندما رآها الناس استغربوا لمَ هي مستطيلة الشكل، ولم يعجب الكثيرون التصميم الخلفي، إلا أن زميلي عبدالله في تغطيته للسيارة يشرح السبب المنطقي وراء ذلك.

فشكلها المستطيل يلعب دوراً في زيادة مساحتها الداخلية بشكل كبير، بالأخص في الصندوق الخلفي، ما يجعله السيارة عملية بشكل كبير، وتتسع لعدد كبير من الصناديق. كما أن ارتفاعها الخلفي بفضل شكلها يجعل إدخال الأغراض إلى داخلها أسهل بكثير. 

 السيارة من الداخل

هيونداي سانتافي (1) 

لم يحن الوقت المناسب بعد لأن تُعطى جميع التفاصيل عن السيارة، ولكن بلا شك داخليتها جميلة جداً. وعيبها الوحيد هي تشبهها بداخلية سيارة أخرى، إلا أنها فاخرة وعالية الجودة، وبعض الناس لا تمانع في أن تمنحها سيارتها شعور السيارات الفاخرة البريطانية التي لا يستطيع الجميع الوصول إليها.

كما أنها عملية جداً وفيها أفكار خيالية تناسب العائلات بشكل رهيب، مثل وجود صندوق قفازات فيه إضاءة أشعة فوق البنفسجية لمن يودّ تنظيف أغراضه من البكتيريا، فكرة لا تخطر في بال أحد.

وفي الفيديو تبدو السيارة جميلة ومهيبة، فالتغيير فيها جذري وكبير جداً، وكأن السيارة لم يتم تحديثها، بل تم تحويلها إلى سيارة أفضل. ويطال التركيز على التفاصيل حرف H الذي يتخلل الإضاءة الأمامية والخلفية والتطريز على المقاعد المصنوعة من الجلد الفاخر. 

ليست هناك الكثير من التفاصيل للتحدث عنها، فالسيارة تم إطلاقها للتو، وننتظر وصولها إلى منطقة الشرق الأوسط لنقوم بتغطية كاملة حول تفاصيلها ومواصفاتها التي ستجعلك محباً، لا  كارهاً، لها. 

اقرأ أيضاً: ماذا تعني CRDi على بعض سيارات هيونداي وكيا؟

هيونداي تجارب القيادة اطلاق جديد Hyundai سيارات عائلية سيارات جديدة Santa Fe سنتافي
loaing icon