فيها أرقى معايير الحياة العصرية: تعرف إلى فئات هوندا HR-V 2022

من الداخل والخارج، ومن التقنيات الى الاقتصاد في استهلاك الوقود، تبدو هوندا HRV 2022 واعدة جدا. ومع عدد من الميزات، ما زالت هذه السيارة تحافظ على مظهر رياضي. هيا بنا نتعرف إلى فئات هوندا الجديدة كليا هذه. 

فئة  EX

هوندا أتس آر في 2022

تأتي هذه الفئة بتكامل مع Apple  CarPlay وAndroid Auto وبعجلة قيادة مكسوة بالجلد مع مبدلات مع ثنائية الوضع وقضبان على السقف وجنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة ومصابيح الضباب و4 مكبرات صوت لنظام صوتي 180 واط.

وجهزت أيضًا بشاشة لمس مقاس 7 بوصات ونظام التخفيف من مغادرة الطريق ونظام فرملة تخفيف الاصطدام. وتأتي أيضًا بفتحة سقف كهربائية تفتح بلمسة واحدة ومرايا جانبية مدفأة وتحكم آلي بالمناخ ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار. وتأتي بمحرك سعة 1.5 لترات بقوة 119 حصاناً.

فئة  LX

هوندا أتس آر في 2022

جهزت بمقعد ماجيك للصف الثاني منفصل 60/40 التي يمكن طيها بحركة واحدة لتوفير مساحة أكبر في المقصورة الداخلية وكاميرا للرؤية الخلفية متعددة الزوايا وأتصال بلوتوث وجنوط مقاس 17 بوصة وأضواء الفرامل  LED وجناح سقف ومقاعد من القماش. أما المقاعد الأمامية تأتي بميزة التسخين. كذلك يتوفر 4 مكبرات صوت لنظام صوتي 160 واط ومنفذ USB أمامي وشاشة لمس بحجم 5 بوصات. وتضم قائمة السلامة أيضًا نظام فرامل تخفيف قوة التصادم  ونظام تثبيت السرعة المتكيف  ونظام المساعدة للالتزام بالمسار ونظام الحد من مغادرة الطريق ونظام إخطار السائق. وتأتي بمحرك سعة 1.5 لترات بقوة 119 حصاناً.

فئة Dx

هوندا أتس آر في 2022

تأتي مع ميزة تغير السرعة من عجلة القيادة والتحكم في المناخ Automatic Climate Control مع فتحات تكييف خلفية. كذلك جهزت بنظام التوجيه بالطاقة الكهربائية ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي وبعجلة قيادة قابلة للإمالة و التداخل ومجسات للركن ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام مراقبة ضغط الإطارات مع نظام المساعدة على صعود المنحدرات ونظام التوقف في حالات الطوارئ مع مساعد الفرامل في حالات الطوارئ وفرامل الانتظار الكهربائية.

وتوفر هذه الفئة أيضًا نظام الدخول الذكي مع تشغيل السيارة من دون مفتاح. على صعيد الترفيه تأتي مع شاشة لمسية قياس 8  بوصة تدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي مع تقنية الإتصال بلوتوث. كذلك يمكن الإستفادة من مقاعد خلفية ماجيك سيت التي يمكن طيها بحركة واحدة لتوفير مساحة أكبر في المقصورة الداخلية. وتأتي بمحرك سعة 1.8 لترات بقوة 140 حصاناً.

اقرأ أيضًا: هوندا HR-V: السيارة ذات الطابع الرياضي التي ينتظرها الجميع

هوندا Honda اس يو في HR-V أخبار السيارات فئات
loaing icon