هوندا HR-V: السيارة ذات الطابع الرياضي التي ينتظرها الجميع

تجسد سيارة هوندا HR-V المتطورة والأنيقة الجديدة في تصميمها أرقى معايير الحياة العصرية التي تلائم شباب اليوم، وتعكس مستويات رفيعة من الثقة ومتعة قيادة والمظهر الجذاب من خلال التركيز على عناصر الأداء الوظيفي والرحابة.

تصميم بطابع شبابي رياضي

تجربة هوندا أتش آر في

تتميز HR-V بتصميم رياضي يحافظ على حجمها المناسب الذي يتيح المساحة الداخلية الرحبة والمزايا اللازمة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع، فضلاً عن إمكانية السير في شوارع المدن بكل سهولة ويسر. وتأتي هذه السيارة مع مصابيح أمامية LED وأيضًا مصابيح مخصصة للضباب LED. وزودت بشبكة أمامية سداسية الشكل متعددة الطبقات، والتي تمنح السيارة مظهرها الفريد الذي يخطف الأنظار. من الخلف تظهر المصابيح الخلفية الجديدة نوع LED، وتضم سيارة HR-V للمرة الأولى مصباحاً مركزياً على باب الصندوق الخلفي، والذي يمتد نحو الأضواء الجانبية، ليعطي مظهراً حيوياً مميزاً للسيارة.

مقصورة شبابية عصرية

تجربة هوندا أتش آر في

في الداخل، توفر المقصورة كل ما يطلبه شباب اليوم، وتتميز بلوحة عدادات أفقية مصنوعة من خطوط صغيرة لتقليل انعكاسات الزجاج الأمامي. ولمزيد من التميز، تمتد شبكة قرص العسل من الباب إلى الباب. أما بين المقاعد الأمامية، توجد وحدة تحكم مركزية فريدة ورشيقة للغاية مبطنة بشكل جيد، حتى في الطراز القياسي. وتأتي HR-V بمجموعة العدادات الرقمية مقاس 7 انش، وأيضًا مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 انش تدعم كلاً من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

تجربة هوندا أتش آر في

وتتوفر للطراز الأعلى شاشة مقاس 9 انش وأيضًا لوحة شحن لاسلكية ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت وللمرة الأولى فتحة سقف بانورامية مزودة بزجاج خاص لتقليل دخول الأشعة تحت الحمراء. وتضم قائمة المزايا الأخرى أجهزة استشعار للمطر وأجهزة استشعار خلفية للمساعدة على ركن السيارة ومرايا كهربائية قابلة للطي، ونظام الدخول الذكي للسيارة مع مستشعر للمس، فضلاً عن وظيفة القفل التلقائي عند الابتعاد عن السيارة. وكل هذه التجهيزات تجعل من HR-V سيارة مثالية لجيل الشباب الذي يريد الدمج بين الشكل الجميل والتقنيات المتقدمة.

مقاعد سحرية

تجربة هوندا أتش آر في

تتجلى أبرز المزايا الفريدة لسيارة HR-V في المقاعد الخلفية عالية المرونة Magic Seats، والتي يمكن طيها بحركة واحدة لتوفير مساحة في المقصورة الداخلية تتسع للوح ركوب الأمواج أو لدراجة هوائية. كما يمكن تعديل وضعية المقاعد لتوفير مساحة عمودية أو طيها بشكل أفقي نحو أرضية السيارة بحركة واحدة، أو اختيار طيها بتناسب 60:40 لتوفير مزيد من المرونة.

مزايا سلامة متقدمة

تجربة هوندا أتش آر في

تم تزويد سيارة HR-V بنظام الاستشعار الفائق من هوندا مع مجموعة متكاملة من أنظمة السلامة النشطة وتقنيات مساعدة السائق، والتي ترتكز في عملها على نظام الكاميرا التي توفر مجال رؤية أوسع على الطرقات أمام السيارة واكتشاف المركبات الأخرى على نحو أكثر سرعة ودقة، وجعل تجربة القيادة أكثر أمناً وسهولة.

وتضم قائمة السلامة أيضًا نظام فرامل تخفيف قوة التصادم  ونظام تثبيت السرعة المتكيف  ونظام المساعدة للالتزام بالمسار ونظام الحد من مغادرة الطريق ونظام إخطار السائق عند انطلاق المركبة التي تسبق السيارة وغيرها من المزايا التي سنجعل رحلتك أكثر أماناً.

محرك إقتصادي

تجربة هوندا أتش آر في

تعتمد HR-V على محرك سعة 1.8 لتر بقوة 140 حصانًا و 187 نيوتن متر من عزم الدوران، يوفر اقتصادًا في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضًا: هوندا بايلوت سيارة عائلية بامتياز مع سعر مناسب

هوندا تجارب القيادة Honda اس يو في SUV HR-V
loaing icon