تعرف على فئات سيارة شفروليه كامارو 2022 الاسطورية

كامارو، الأسطورة الرائعة، تحبس أنفاسك وتأخذك إلى مستويات أعلى من المغامرة والإثارة. تأتي هذه السيارة الشهيرة بفئتين هما LT وZL1، توفر كل منهما متعة قيادة لا مثيل لها. وجميع سيارات كامارو تمتلك مقصورة متطورة وتحسينات متميزة لتمنحك شعوراً رائعاً بالقيادة المفعمة بالأداء. وصمم كل تفصيل بدقة لمساعدتك على الاتحاد مع الطريق، من المقاعد المدعومة بمساند رياضية الى عجلة القيادة الملفحة بالجلد وذات سطح سفلي مستوي التي تعطي شعوراً متميزاً في القيادة.

كامارو LT

كامارو LT

ترفع LT المستوى مع محركها V6 القياسي بسعة 3.6 لترات وبقوة 355 حصاناً، إضافة الى نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي ونظام Bose  الصوتي الفاخر. وتتوفر باقة المظهر RS الرياضية في طراز LT، وتتميز بشبك رياضي مطلي باللون الأسود مع تحسينات سفلية من الكروم Galvano، اضاقة الى مصابيح LED الرئيسية الجديدة وعجلات الألومنيوم بقياس 20 إنش. كما تتضمن مصابيح خلفية بعدسة داكنة وجنيحات خلفية تعزز المظهر الرياضي لهذه السيارة التي تلفت الأنظار أينما ذهبت. 

كامارو SS

كامارو 2SS

 تحول SS التركيز على الأداء بشكل أساسي وذلك بفضل محركها القياسي V8 بسعة 6.2 لترات وبقوة 455 حصاناً، إضافة الى توفر عجلات الألومنيوم قياس 20 إنش مع الإطارات الخاصة بفصل الصيف فقط، والتي تسير بدون هواء لمسافة محدودة. وتأتي وسائل الراحة بشكل قياسي مع طراز SS ومن أبرزها المقاعد الجلدية المهواة والقابلة للتدفئة، شاشة العرض الأمامية والإنارة الداخلية المحيطية وغيرها.

تتوفر كامارو  SS بتصميمي الكوبيه والمكشوف وتأخذ الأسطورة إلى مستويات أرقى بتصميمها المتميز وأدائها العالي. فإنها تتميز بشبك رياضي جريء وغطاء محرك عريض، إضافة إلى محرر هواء وتعزيزات أيرودينامكية تجعلها تمتلك الأجواء من حولها. بينما التحسينات في الأداء فتبرر قدرتها على السيطرة على الحلبات.

كامارو  ZL1

كامارو  ZL1

صممت كامارو  ZL1 للسيطرة على الشوارع والحلبات بفضل قدراتها المتفوقة وتقنياتها الحديثة إضافة إلى تصميمها الخلفي الجريء والجديد. وتأتي بمحرك LT4 V8 سوبرتشارج سعة 6.2 لترات بقوة 650 حصاناً وعزم 881 نيوتن متر. ويتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات.

جهزت أيضًا بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة القياسي ونظام تفاضلي الكتروني قياسي محدود الانزلاق وفرامل بريمبو مع مكابح أمامية أحادية الكتلة بستة مكابس، ومكابح خلفية بـ4 مكابس ونظام عادم مزدوج عالي الأداء ومسجل بيانات الأداء ومقاعد الأداء العالي القياسية من RECARO. من جهته يقوم نظام تحكم الانطلاق التخصصي في ZL1   بتعديل عزم دوران المحرك للحصول على أقصى تسارع ممكن.

ميزة Line Lock  تتيح لك إقفال العجلات الأمامية لتمكين العجلات الخلفية من الدوران لتسخين الإطارات للوصول لأعلى تماسك على مسار الانجراف. وهذه الميزة مخصصة للاستخدام ضمن حلبات السباق المغلقة.

اقرأ أيضًا: حرب موستنج وكمارو ودودج تشالنجر: أيها الأفضل بين السيارات الأميركية؟

شفروليه Chevrolet سيارات رياضية كمارو Camaro فئات
loaing icon