بالفيديو: حرب موستنج وكمارو ودودج تشالنجر أيها الأفضل بين السيارات الأميركية؟

في "سوالف سيارات" اليوم حديث عن الحرب الأشهر في عالم السيارات: حرب موستنج وكمارو ودودج تشالنجر. حديث لا يبدو سهلًا البتة، ليس لأنك غير قادر على خيار واحد بين موستنج وكمارو ودودج وحسب، بل أنت تجري مقارنة لا تستطيع الانطلاق فيها من قوة السيارات لأن جميعها قوية، ولا من قدرتها في دراق ريس لأن جميعها مبهرة على الحلبة. والخيار في هذا الفيديو متروك فعلا لك، إلى أي دفّة تميل: هل هي بين واحدة من الخيارات الثلاثة، هل هي تفحيط موستنج الرائع أم قدرة كمارو أم قوة دودج المذهلة. ماذا اختار باسل بعد كل هذا النقاش وكيف ردّ نبيل؟ وماذا تختار أنت؟ شاهد الفيديو لأن رأيك يهمّنا. أيها الأفضل بين السيارات الأميركية هذه؟

دودج تشارجر وتشالنجر ودورانجو

دودج تشارجر

سيارة تشارجر 2021 من دودج تمتلك شعبية ضخمة بين الشباب لما تتمتع به من هيكل عضلي فريد من نوعه، مع صوت وأداء محركات خارق للغاية، وهي بذلك تمثل للشباب روح التمرد والقوة العضلية بأسمى معانيها، خاصة مع عدم تضحيتها بالراحة داخل مقصورتها الداخلية الواسعة للغاية.

من جهتها، سيارات دودج تشالنجر 2021 هي واحدة من أشهر سيارات العضلات حول العالم، فهي تمتلك تصمي عام كلاسيكي صندوقي الشكل دون أي انحناءات أو خطوط ديناميكية عكس كافة سيارات السيدان والكوبيه الرياضية الأخرى، ما يجعلها سيارة مميزة للغاية بتصميم أصبح فريداً من نوعه ويجذب الكثير من الرجال بشكل خاص، وقد اكتسبت السيارة شهرتها الواسعة بفضل أدائها القوي وتصميمها المميز، ومقصورتها الرياضية.

أما دودج دورانجو 2021 هي اس يو في عضلية حقيقية من علامة دودج الامريكية، والتي توفر لك مميزات امتلاك سيارة عضلية من حيث التصميم المهيب القوي، مع رفاهية ورحابة سيارات الاس يو في.

 كمارو: حقائق ومعلومات

 كمارو: حقائق ومعلومات

شفروليه كمارو هي واحدة من اروع السيارات العضلية الامريكية واشهرها، فهي  من اهم الطرازات الرياضية في تاريخ صناعة السيارات الامريكية. وظهرت أول أجيال شفروليه كمارو في سبتمبر من عام 1966 على هيئة كوبيه ذات بابين مع 4 مقاعد، وقد امتلكت عدة خيارات محركات تضمنت 6 سلندر سعة 3.8 لتر أو 4.1 لتر أو V8 بسعات 4.9 لتر أو 5 لتر أو 5.4 لتر وحتى 5.7 لتر و6.5 لتر، مع وجود نسخ سوبر سبورت ورالي، حيث تم إطلاق عدة فئات تحمل شرائط السباقات مع ألوان مميزة للغاية وتصميم كلاسيكي.

موستنج وموستنج شلبي: تاريخ طويل

موستنج

تعد فورد موستنج نجمة سيارات العضلات الأمريكية ومن أكثر الماكينات الأيقونية في تاريخ عالم المحركات. ففي 1962، أرادت فورد إعادة تنشيط تشكيلة طرازاتها من خلال تقديم سيارة رياضية زهيدة التكلفة تناسب الرجال والنساء من جميع الأعمار، والخطة كانت من خلال تصميم سيارة رياضية بما يكفي للأجيال الشابة، وفسيحة بما يكفي لعائلة مكونة من أربعة أفراد، ويقدم مجموعة متنوعة غير مسبوقة من الميزات الاختيارية التي من شأنها أن ترضي الجميع.

إقرأ أيضًا: بالفيديو: الحياة مع السيارات الكهربائية ومعلومات خاطئة لا تصدّقها بعد الآن

دودج كمارو موستنج Camaro Mustang أخبار السيارات سوالف سيارات
loaing icon