تعرف على فئات جيب جراند شيروكي أل لأول مرة مع ثلاثة صفوف مقاعد

تقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات جيب جراند شيروكي أل مستوى أعلى على صعيد قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية والمهارة، مع مزايا السلامة والتكنولوجيا والراحة الأكثر تقدماً في فئتها. وتأتي هذه السيارة بعدة فئات تقدم جميعها الموثوقية والفخامة التي عودتنا عليها جيب في طرازات جراند شيروكي.

فئة ألتيتود

ألتيتود

تلبي مركبات جيب جراند شيروكي الجديدة متطلبات جميع المغامرات، اليومية منها والجديدة. فالصف الثالث من المقاعد المتوفر يتيح مساحة إضافية، بينما توفر الميزات التكنولوجية المذهلة الجديدة والمتوفرة تجارب محسّنة. وتضم جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً أكثر من 110 ميزات للأمان والسلامة، من بينها تطبيقات مبتكرة للتكنولوجيا لتحسين الاتّصال بين السائق والسيارة والطريق.

وتوفر هذه الفئة ميزات خارجية قياسية كثيرة مثل اللمسات الخارجية باللون الأسود اللامع على العجلات والشارات والشبكة، وجلات سوداء مقاس 20 بوصة ومرايا جانبية مسخنة قابلة للتعديل كهربائياً مع إشارات انعطاف ومصابيح أمامية وخلفية LED ودخول بدون مفتاح وقضبان سقف.

بالإضافة إلى ذلك، عند دخول Grand Cherokee L، ستجد شاشة تعمل باللمس بقياس 8.4 بوصة مع نظام Uconnect 5، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة، وإشعال بضغطة زر، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات، وأزرار نقل الحركة، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد. كذلك هنالك شاشة لمس 8.4 بوصة ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام كوادرا تراك آي.

وتم تضمين هذه الفئة أيضًا ميزات قياسية إضافية أخرى، مثل التشغيل عن بعد، والمقاعد الأمامية المدفأة ، والمفروشات المكسوة بالجلد، ولوحة الشحن اللاسلكية، وباب خلفي كهربائي. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.6 لترات بنتاستار بقوة 293 حصاناً، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات.

فئة ليمتد

ليمتد

تضيف فئة ليمتد مصابيح الضباب LED ، والتشغيل عن بعد من keyfob وتطبيق الهاتف الذكي Uconnect ، وباب خلفي كهربائي، ومقاعد جلدية كابري، وعجلة قيادة مدفأة، ومقاعد صف أول وثاني مدفأة ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع 4 اتجاهات أسفل الظهر، ومنفذ شحن USB للصف الثالث. كذلك هنالك نظام Selec-Terrain وQuadra-Trac I. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.6 لترات بنتاستار بقوة 293 حصاناً، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات.

فئة أوفرلاند

أوفرلاند

كما هو الحال مع باقي تشكيلة جراند شيروكي L ، فإن تصميم Overland مؤهل للحصول على قدرة الدفع الرباعي الأسطورية في جيب. ومع ذلك، فإن ميزة Quadra-Trac II الخاصة بطراز verland، والتي تستخدم علبة نقل Active 4-Low ثنائية السرعات للتعامل الفائق مع جميع التضاريس.

وتعمل Overland أيضًا على تحسين المظهر الخارجي من خلال خطافات سحب أمامية مدمجة، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة مع جيوب سوداء، وباب خلفي كهربائي يعمل بالقدم، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة، والمزيد. في الداخل، ستجد مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية، ومفروشات من جلد Nappa، وعجلة قيادة قابلة للإمالة، ونظام ملاحة، وإضاءة LED محيطة بخمسة ألوان، ونظام صوت Alpine فاخر مكون من 9 مكبرات صوت.

بالإضافة إلى ذلك، تضيف مجموعة الطرق الوعرة الاختيارية إطارات لجميع التضاريس وألواح انزلاقية فولاذية ونظام تعليق هوائي Quadra-Lift مع خلوص أرضي يصل إلى 10.9 بوصة وخمسة ارتفاعات قابلة للتحديد. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.6 لترات بنتاستار بقوة 293 حصاناً، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات.

فئة ساميت ريزرف

ساميت ريزرف

إن جراند شيروكي إل ساميت ريزيرف مخصصة لمن يبحثون عن أفضل الأشياء. إنه يوفر راحة لا مثيل لها مع تنجيد جلد باليرمو المبطن، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ بثلاث مناطق، ومقاعد أمامية مدفأة / مهواة مع مدلك، ونظام صوتي ممتاز من McIntosh Labs يتميز بتجربة صوتية غامرة مع 19 مكبر صوت ومضخم صوت 10 بوصة ومكبر صوت بقوة 950 واط.

ويتميز Summit Reserve أيضًا بمساعدات إضافية للسائق مثل مساعدة اصطدام التقاطع، واكتشاف النعاس، ومساعد الركن المتوازي والعمودي، وكاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة وعجلات مصقولة مقاس 21 بوصة. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.6 لترات بنتاستار بقوة 293 حصاناً، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات. كذلك يتوفر لهذه الفئة محرك من 8 أسطوانات سعة 5.7 لترات بقوة 357 حصاناً.

شاهد أيضًا: بالفيديو: جيب جراند شيروكي لأول مرة بثلاثة صفوف للمقاعد

جيب Jeep جراند شيروكي أخبار السيارات Grand Cherokee فئات
loaing icon