تعرف على فئات تيرامونت: أكبر اس يو في عائلي من فولكس واجن

تعتبر فولكس فاجن تيرامونت إحدى أفضل سيارات أس يو في العائلية، وتأتي بعدة فئات وخيارين من المحرك. وتتمتع جميع فئات تيرامونت بتصميم أنيق وعصري يظهر القوة في طابع كلاسيكي ومن خلال خطوط ناعمة على الهيكل وشبك أمامي بتصميم أفقي. وتأتي تيرامونت بمصابيح أمامية وخلفية من نوع ليد مع إضاءة نهارية مدمجة، بينما من الجانب هنالك مرايا خارجية كهربائية تدعم التدفئة والطي. وتتوفر فولكس واجن تيرامونت مع خيارات متعددة للعجلات حسب الفئة. وتبدأ أسعار تيرامونت من 149352 ريال سعودي.

تيرامونت 2.0 إس

تيرامونت 2.0 إس

تأتي هذه الفئة مع محرك TSI سعة 2 لتر بقوة 220 حصاناً، وجهزت بعجلات "تايتان" من السبائك المعدنية قياس 18 بوصة ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED. وتأتي بمقصورة القيادة الرقمية Digital Cockpit بشاشة قياس 8 بوصات وكاميرا الرجوع للخلف.

تيرامونت 3.6 إس

تيرامونت 3.6 إس

جهزت بمحرك FSI V6 سعة 3 لترات بقوة 280 حصاناً وبعجلات "تايتان" من السبائك المعدنية قياس 18 بوصة ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية  LED ومقصورة القيادة الرقمية Digital Cockpit بشاشة قياس 8 بوصات وبكاميرا الرجوع للخلف Rear Assist.

تيرامونت 3.6 إس إيه

تيرامونت 3.6 إس إيه

تعتمد هذه الفئة على محرك FSI V6 سعة 3 لترات بقوة 280 حصاناً وتأتي بعجلات "تايتان ماشيند" من السبائك المعدنية قياس 18 بوصة ومصابيح أمامية أوتوماتيكية مع وظيفة الإضاءة الترحيبية عند صعود السيارة والنزول منها ومقصورة القيادة الرقمية Digital Cockpit بشاشة قياس 8 بوصات وفتحة سقف بانورامية وكاميرا الرجوع للخلف Rear Assist ونظام تثبيت السرعة المتكيف ومجموعة تجهيزات R-Line اختيارية.

تيرامونت 3.6 إس إيه إل

تيرامونت 3.6 إس إيه إل

تأتي هذه الفئة مع محرك FSI V6 سعة 3 لترات بقوة 280 حصاناً وعجلات "كابريكورن" من السبائك المعدنية قياس 20 بوصة. وجهزت بنظام التحكم بالإضاءة العالية والمساعدة على تشغيل مصابيح الإضاءة العالية وبمقصورة القيادة الرقمية Digital Cockpit Pro  مع شاشة قياس 10 بوصة وبنظام صوتي Fender Premium Sound System ومقاعد مع وظيفة التحكم في درجة حرارة المقعد وفتحة سقف بانورامية ونظام الرؤية المحيطية مع كاميرا الرجوع للخلف ونظام تثبيت السرعة المتكيف. ويمكن إختيار مجموعة تجهيزاتR-Line  لهذه الفئة.

اقرأ أيضًا: فولكس واجن تيرامونت مثالية لتتنقلي فيها مع عائلتك براحة وتميز

فولكس واجن Volkswagen اس يو في تيرامونت فئات
loaing icon