فولكس واجن تيرامونت مثالية لتتنقلي فيها مع عائلتك براحة وتميز

صممت فولكس واجن سيارة تيرامونت لتلبية متطلبات السيدات وخاصة الأمهات والعائلات، ما جعلها واحدة من أفضل سيارات SUV  في المنطقة والعالم، حيث توفر مستويات فائقة من الرحابة والراحة عند التنقل مع الأطفال.

إطلالة متجددة

فولكس واجن سيارة تيرامونت

تتألق سيارة تيرامونت بتصميم حديث وبإطلالة متجددة لهيكلها الخارجي لتمنحك تميزاً عندما تقودينها على الطريق. ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي معدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية والخلفية وتزويدها بتقنية LED، بالإضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز تيرامونت أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

سبعة مقاعد مريحة للجميع

فولكس واجن سيارة تيرامونت

تمتاز مقصورة سيارة SUV تيرامونت ذات السبعة مقاعد بكونها توفر لك ولأولادك مساحات كافية ومريحة مهما كانت العائلة كبيرة ومهما كان نوع الرحلة التي تقومين بها. ولمزيد من الراحة تأتي السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث. كما تتألق المقصورة بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية تسهل ركن السيارة. وأيضًا تأتي بمساحات كبيرة للأغراض. وكل ذلك سيسهل عليك عملية التنقل المريحة مع العائلة والأولاد والاصدقاء.

فولكس واجن سيارة تيرامونت

كما تتوفر أيضاً في المقصورة شاشة رقمية قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف. أما في طراز Highline، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي. وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجن مزودة بشاشة قياس 10 بوصة. وهذا يعني أنك ستحصلي على المزيد من الراحة والرفاهية اثناء التنقل. بالإضافة غلى ذلك، بمقاعد مريحة يمكنك تعديلها إلكترونياً ومساحات داخلية رحبة، مما يوفر جواً من الراحة العالية خلال الرحلات الطويلة.

فولكس واجن سيارة تيرامونت

أما صندوق الأمتعة في تيرامونت، فيمكن فتحه عن طريق تمرير القدم تحته، مما يسهل عملية فتحه عندما تحملين الكثير من الأغراض.

سبعة ألوان

تتوفر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما. وهنا يمكنك إختيار اللون الذي يعجبك من بين مجموعة من الألوان المميزة.

محركات متعددة

سيتم طرح السيارة المعدلة بعدة طرازات في منطقة الشرق الأوسط بمحرك سعة 2 لتر أو 3.6 لترات. والطرازات هي Comfortline و Highline وكل الطرازات تأتي ايضًا مع مجموعة R-Line.

اقرأ ايضًا: بالفيديو: تجربة تيرامونت 2021 اكبر اس يو في من فولكس واجن بحلة جديدة

فولكس واجن Volkswagen قيادة المرأة تيرامونت Teramont
loaing icon