تقنية عبقرية لمحبي المغامرات من لاندروفر لفتح السيارة دون مفتاح

مع إنتشار تقنية فتح السيارات عن بعد من خلال مفاتيح على شكل ريموت كنترول بسيط، ظهرت مشكلة عند محبي المغامرات، هي تأثر المفاتيج التقليدية بالمياه والوحول التي يخوضها المغامر، والتي تؤدي إلى تعطل المفتاح وتلفه. وهنا تقدم لنا لاند روفر حلًا عمليًا للغاية على هيئة سوار يد رياضي ذكي مقاوم للمياه يعمل بطريقة عبقرية.

اقرأ أيضاً: ما هي مستويات القيادة الذاتية المختلفة؟

ذكي وخفيف الوزن

يأتي سوار Land Rover Activity Key الذكي على هيئة سوار يد ذكي خفيف الوزن مقاوم للصدمات والمياه بشكل كامل، مع قدرته على فتح السيارات عن بعد كي لا تضطر إلى حمل مفاتحها معك في كل مكان تذهب إليه، وبذلك يمكنك ممارسة الأنشطة المختلفة كالسباحة وإستكشاف المناطق البرية دون قلق.

وتدعم هذه التقنية مختلف سيارات لاند روفر الفاخرة ذات القدرة العالية بالطرق الوعر. وكي تعمل كما يجب، يجب أن تترك مفتاح سيارتك الالكتروني داخل المقصورة في مكان آمن كصندوق القفازات أو الكونسول الوسطي.

 فتح السيارات عن بعد

بعد ذلك، يمكنك أن تلمس بسوارك في مكان محدد بغطاء حقيبة الأمتعة الخلفية لمدة 30 ثانية كي تغلق السيارة الأبواب، وخلال عدة ثوان، ستقوم السيارة بإبطال عمل الهوائي المسؤول عن إستقبال إشارات مفتاح فتح السيارة عن بعد، وهو ما يجعل سيارتك آمنة من السرقات بإستخدام أجهزة الإختراق.

وعند العودة مرة أخرى، يمكنك الضغط على زر فتح حقيبة الأمتعة الخلفية لأجل تشغيل الهوائي مرة أخرى، ثم لمس المنطقة ذاتها في غطاء حقيبة الأمتعة بسوار اليد الخاص بك كي يتم فتح الأبواب مرة أخرى بكل سهولة وأمان، ليعود ويعمل المفتاح التقليدي بشكل طبيعي.

لاند روفر تكنولوجيا معلومات أخبار التكنولوجيا Land Rover شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon