تعّرف على مستقبلك مع أودي في شهر رمضان المبارك

تدعو أودي الشرق الأوسط عملاءها للتعرف على مستقبلهم مع أودي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021. وتوفر هذه الحملة الحصرية للعملاء مجموعة متنوعة من المزايا والعروض عند شراء سيارة جديدة أو مستعملة من أودي في رمضان.

إقرأ أيضاً: اودي ابوظبي والعين تطلق عروضها الرمضانية

حملة "تعّرف على مستقبلك مع أودي"

تقدم هذه الحملة الإقليمية للعملاء عروضاً متنوعة خلال الفترة الترويجية طوال شهر رمضان والتي تشمل الضمان والخدمة والصيانة وخدمة المساعدة على الطريق بالإضافة إلى حلول التمويل الحصرية.

تختلف السيارات المشمولة في الحملة الترويجية حسب الوكيل، وتشمل سيارة A8 المتطورة والتي تتميز بأناقتها، وسيارة Q7 الرياضية ذات السبعة مقاعد الأعلى مبيعاً، إلى جانب الطرازات المميزة التي تم طرحها مؤخراً من سيارتي A4 و A6 في أسواق مختارة

موعد الحملة وتوفر العروض

تعّرف على مستقبلك مع أودي في شهر رمضان المبارك صورة 2

قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: "يلتزم وكلاؤنا طوال شهر رمضان المبارك بتوفير أفضل مجموعة من السيارات الجديدة والمستعملة لعملائنا مع مجموعة كبيرة من التجهيزات، مما يجعل هذه الفترة من العام مثالية لامتلاك سيارة أودي".

يذكر أن حملة "تعّرف على مستقبلك مع أودي" سارية من الآن وحتى نهاية شهر رمضان لدى وكلاء أودي في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويمكن للعملاء مشاهدة الطرازات المشمولة في العرض في كل سوق بكل سهولة من خلال زيارة الموقع ramadan.audimiddleeast.com.

كما يمكن لعملاء أودي في المملكة العربية السعودية وأبوظبي ودبي استخدام منصة أودي الإلكترونية التي تتيح لهم اختيار طرازهم المفضل من أودي وحجزه عبر الإنترنت.

اودي بيان صحفي Audi عروض رمضان أخبار السيارات
loaing icon