Eskimi DSP Pixel

اودي ابوظبي والعين تطلق عروضها الرمضانية

أطلقت أودي أبوظبي والعين عروضها الرمضانية مبكرا هذا العام، لتوفر عبر جميع صالات عرضها باقة واسعة من المزايا الحصرية تشمل الضمان غير محدود الأميال والخدمة المجانية وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات مع التسجيل والتأمين المجاني للسنة الأولى، وذلك على طرازات مختارة تشمل النماذج الجديدة من أودي A6، Q7، A5، وA8. إضافة إلى ذلك، ستتوفر Audi e-tron GT الكهربائية المنتظرة للطلب المسبق على موقع أودي أبوظبي الإلكتروني ابتداءً من 13 أبريل 2021.

إقرأ أيضاً: المشروعات التجارية تكشف عن عروضٍ متميزة على سيّارات هوندا في رمضان

عروض اودي المميزة

اودي ابوظبي والعين تطلق عروضها الرمضانية  صورة 2

تتوفر العروض حصريًا في صالات العرض أودي بأبوظبي والعين، حيث سيتمكن العملاء من الاطلاع على مجموعة الطرازات واختبار قيادتها والاستمتاع بكامل تجربة أودي، مع توفير المرطبات في الأمسيات الرمضانية. وتشمل النماذج المعروضة على سبيل الذكر لا الحصر:

•           الإصدار المميز من Audi A6- تقدم السيدان الفاخرة أحدث التقنيات المبتكرة بما في ذلك نظم المعلومات والترفيه المتقدمة، والحلول الرقمية، وتجربة القيادة الاستثنائية، والراحة والتحكم الفائقين. وتتيح المركبة الأنيقة والفسيحة للعملاء  الأداء الأمثل للمسافات الطويلة. 

•           Audi Q7 - فسيحة وقوية ومريحة للغاية: تتحلى المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة SUV ذات السبع مقاعد بتصميم داخلي وخارجي جديد مع تزويدها بأحدث التقنيات. وهي تضع معايير جديدة في فئتها بفضل جمعها بين ديناميكيات القيادة الرائعة، والاتصال المحسن، وتقنيات مساعدة السائق المتقدمة.

•           Audi A5 - مزيج فريد من الأناقة الفائقة والتكنولوجيا المتقدمة وديناميكيات القيادة المبهجة. يضفي الطراز روحا رياضية على تجربة القيادة، ما يميزه بوضوح بين الحشود. تم تصميم الهيكل الخارجي لإثارة الإعجاب، مع تحلي المقصورة الداخلية بلمسات رياضية متميزة.

•           Audi A8- سيدان فسيحة للغاية للباحثين عن الأناقة الرياضية والتكنولوجيا العالية. يتمتع الطراز الرائد في السوق بجاذبية رائعة رغم خطوطها المبسطة، مع محرك TFSI ثماني الاسطوانات V8 مزدوج التوربو قادر على توليد قوة 571 حصانًا وعزم دوران 800 نيوتن متر، لتحقيق التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3.8 ثانية.

الطلب المسبق على Audi e-tron GT الكهربائية

اودي ابوظبي والعين تطلق عروضها الرمضانية  صورة 3

كما ستتوفر Audi e-tron GT الكهربائية المرتقبة بشدة لطلبات الشراء المسبق على موقع علي وأولاده الإلكتروني. وهي تجسد التقدم التقني دون المساومة على الأداء، وتجمع بين لغة التصميم التعبيرية والدفع الكهربائي القوي والكفاءة العالية للاستخدام اليومي المثالي. إنها تنضح بالأناقة الرياضية والمزايا الحصرية، مع تصميم أيروديناميكي جذاب بمفهوم جران توريزمو.  

loaing icon