بي ام دبليو تطلق 10 نسخ حصرية فقط من ام 8 كومبيتيشن كوبية

يواصل قسم M في بي ام دبليو الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسه بإضافة جديدة تمامًا إلى مجموعة الطرازات المحدودة وهي بي أم دبليو أم 8 كومبيتيشن كوبيه. وتم الكشف عنها من قبل الفرع الهندي للعلامة التجارية، ويقال إنها تقتصر على 10 نسخ محليًا، وتبدأ من 312،115 دولارًا أمريكيًا.

ألوان متعددة

بي لم دبليو ام 8 كومبيتيشن

تم توسيع لوحة الألوان لتشمل M Isle of Man Green و M Brooklyn Gray و Aventurine Red. وتنضم هذه إلى التشطيبات الفردية المتاحة، مثل Daytona Beach Blue، الحصري لنماذج الذكرى الخمسين، و Frozen Marina Bay Blue، و Frozen Brilliant White، و Frozen Deep Gray، و Frozen Deep Green. ويزين شعار BMW الكلاسيكي السيارة في الأمام والخلف وعلى العجلات.

مزايا حصرية أخرى

بي لم دبليو ام 8 كومبيتيشن

تشمل المزايا الأخرى تشطيب أسود شديد اللمعان للشبك، وعجلات مقاس 20 بوصة باللون الأسود القاتم تدور حول ملاقط المكابح الحمراء، ونظام العادم الرياضيM ، وشارات كومبيتيشن، وبطانة M Alcantara ، وأحزمة الأمان M . ويتم أيضًا تضمين صوت Karman Kardon المتميز، بجانب نظام Bowers & Wilkins الاختياري. وتأتي مع شاشة العرض العلوية، ولوحة الشحن اللاسلكية، وتكامل الهاتف الذكي، ومجموعة الأدوات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، ونظام المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية، وغيرها الكثير.

القوة الدافعة

بي لم دبليو ام 8 كومبيتيشن

يتم توفير الطاقة من خلال نفس المحرك الموجود في بقية مجموعة M8 Competition ، وهو محرك V8 مزدوج الشاحن بسعة 4.4 لترات بقوة 625 حصانًا وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر مما يسمح لسيارة M8 Competition Coupe بالوصول إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.2 ثانية فقط. ويوزع نظام الدفع الرباعي xDrive والذي تم تحسينه بواسطة القسم M ، قوة الدفع بين المحاور الأمامية والخلفية. أما توجيه القوة إلى العجلات يتم عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات. وهذه النسخ المحدودة من هذه السيارة التي لن تتعدى العشرة، يمكن لكل مالك تخصيصها أيضًا وإضافة الميزات الأخرى التي توفرها بي أم دبليو.

شاهد أيضًا: بالفيديو: أول سيارة من بي ام دبليو كهربائية بشعار أم الجبار

بي ام دبليو BMW اطلاق جديد M8 أخبار السيارات
loaing icon