يمكنك التحكم بها عن بعد! بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ستبهرك بمميزاتها الفخمة

من قال أن الفخامة حصرية لعلامات مثل رولز رويس؟ في بي ام دبليو الفئة السابعة 2020، ستجد نفسك داخل كومبيوتر كبير هدفه أن ينقلك من مكان الى آخر بأكثر طريقة مريحة لك.

اقرأ أيضاً: لينكون افياتور 2020 ترى الطريق أمامها وتشعرك وكأنك في طائرة خاصة

 

مفتاحها كمبيوتر مصغر

يتميز بشاشة لمسية ولا يعمل لفتح واغلاق السيارة وحسب، بل يعرض لك بعض المعلومات عن السيارة مثل مستوى البنزين، كما يسمح لك بجدولة تشغيل المكيف قبل دخولك السيارة!

ولعل أهم مميزاته هو السماح لك بالتحكم بالسيارة عن بعد، لتدخلها او تخرجها من مواقف الركن الضيقة من دون الدخول اليها!

 

سيارتك ايضاً تستحق عطراً خاصاً بها

يمكنك أن تحصل على بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 بتجهيز مميز جداً وهو نظام تعطير مدمج بالمكيف، يسمح لك بوضع عطرك المفضل بداخله كي تنتشر هذه الرائحة في أرجاء المقصورة طوال الوقت!

 

مقاعد يهمها صحتك الجسدية

في الفئة السابعة 2020، ستشعر وكأنك داخل سبا بفضل مقاعد أمامية تتميز بخصائص التدليك والتهوية، ويمكن لهذه المقاعد أن تكون مخصصة لك فقط اذ يمكن تعديلها في 20 اتجاه مختلف، كما تحافظ على صحتك الجسدية مع دعم للعمود الفقري عبر تعديلات بـ 4 اتجاهات. 

لم ننتهي بعد، حيث يمكنك ضبط مستوى دعم الفخذين، قبل تسجيل كل هذه المعلومات في ذاكرة المقعد كي لا تضطر الى ضبطها مرة أخرى بعد أن تعير سيارتك لشخص آخر (ولكن نعلم أنك لن تفعل ذلك).

 

القصر الخلفي

اذا تريد الحصول على التجربة الكاملة، عليك الجلوس بالخلف كي تتمتع بمقاعد مريحة ورحبة جداً مكسوة بأفخم الجلود مع مسند وسطي يضم أزرار للتحكم في أنظمة التدفئة والتهوية والتدليك، وعندما تشعر بالملل، يمكنك أن تستخدم الشاشات اللمسية الكبيرة المعلقة خلف المقاعد الأمامية.

 

تحكم في كل شيء من دون أن تمد يدك

عند الجلوس في الخلف، ستجد في داخل الكونسول الوسطي شاشة تابلت محمولة يمكنك سحبها من مكانها للتحكم في أنظمة مختلفة تشمل الملاحة، والإضاءة الداخلية، والمكيف ودرجة الحرارة، وأنظمة التدليك المختلفة، وحتى رفع أو إنزال كافة النوافذ مع خيار منع دخول أشعة الشمس من فتحة السقف مع رفع ستائر النوافذ الكهربائية!

 

المواصفات

- نسخة 745e هجينة تعتمد على محرك من 6 اسطوانات يولد 280 حصان، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي، ليولد المحركين معاً 389 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران.

- نسخة 750i تأتي بمحرك V8 سعة 4.4 لتر يولد 523 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران.

- نسخة M760Li الرياضية تتميز بمحرك V12 سعة 6.6 لتر يولد 600 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران.

بي ام دبليو سيارات BMW سيارات فخمة سيارات المانية تكنولوجيا السيارات
loaing icon