لينكون افياتور 2020 ترى الطريق أمامها وتشعرك وكأنك في طائرة خاصة

رغم أنها متوسطة الحجم، تقدم لينكون افياتور 2020 مستويات عالية جداً من الراحة والفخامة ستشعرك وكأنك في طائرة خاصة، وبالتالي ستريدها لعائلتك!

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

مقصورة كالطائرات الخاصة

بغض النظر عن مكان جلوس أي من أفراد عائلتك داخل مقصورة  لينكون افياتور 2020 التي تأتي بـ 7 مقاعد، سيشعر كل واحد من الركاب وكأنه داخل طائرة خاصة، وذلك بفضل وجود زخرفات معدنية لامعة من الألمنيوم، اضافة إلى اضواء محيطية، وجميعها مستوحاة من الطائرات.

وفي حال لم تكن تعلم، كلمة افياتور تعني "الطيار"، مما يفسر لماذا هذه السيارة مستوحاة بشدة من الطائرات.

 

ترى الطريق أمامها

أحد أفراد عائلتك دائماً ما يشعر بالدوار أو التعب بسبب الاهتزازات والمطبات خلال الرحلات الطويلة؟ لا تقلق، اذ تقدم لينكون افياتور 2020 نظام تعليق متطور للغاية متصل بكاميرا أمامية ترصد أي حفر أو مطبات أمامها كي يقوم النظام بالتكيف معها تلقائياً لضمان تجربة ركوب ثابتة ومريحة من دون اهتزازات مؤرقة.

 

تكنولوجيا تنقلك للمستقبل

ستتمتع أنت أيضاً داخل افياتور 2020 بفضل قدومها مع شاشتين قياس 12.3 إنش، الأولى لمسية مخصصة لنظام الترفيه المعلوماتي وتسمح لك بالتحكم في مختلف إعدادات السيارة، مثل درجة الحرارة للمكيف متعدد المناطق، كي تلائم تفضيلات كافة أفراد عائلتك.

ثاني شاشة هي للعدادات الرقمية، مستوحاة من منتجات بيل آند روس (Bell and Ross)، وهي شركة متخصصة في صناعة الساعات المستوحاة من عدادات الطائرات.

هذا، وتدعم افياتور 2020 استخدام هاتفك الذكي كمفتاح للأبواب وحقيبة الأمتعة، وحتى تشغيل المحرك عن بعد.

 

راحة لا تنتهي

يمكنك أيضاً الحصول على مقاعد تدعم أنظمة تدليك، وهو ما يوفر لك تجربة راقية تشعركم وكأنكم داخل سبا، لتنتقل بعدها الى صالة سينما خاصة بفضل نظام الصوت عالي الجودة والمحيطي Revel Ultima 3D عبر 28 مكبر صوت موزعين في كافة أرجاء المقصورة.

 

المواصفات التقنية

تأتي لينكون افياتور 2020 يمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3 لتر بقوة 400 حصان و542 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، كما هناك نسخة هجينة قابلة للشحن بقوة 450 حصان و813 نيوتن متر، مع توفير نمط قيادة كهربائي بالكامل وآخر يستخدم محرك الاحتراق الداخلي فقط.

اقرأ أيضاً: 3 كيلومتر من الخيوط! أسرار مذهلة عن مقصورة بنتلي فلاينج سبير

loaing icon