بي ام دبليو اكس 5 بتعديل ألماني مبهر

بي ام دبليو اكس 5 هي إحدى أكثر سيارات SUV الفاخرة تميزاً في العالم، فماذا لو أردت الحصول عليها مع أداء مبهر؟ يمكنك شراء X5 M... او شيئاً اكثر تميزاً من إحدى أكثر شركات التعديل عراقة في التاريخ.

اقرأ أيضا: تاريخ تطور بي ام دبليو X5: أداء رياضي منذ 1999

نتكلم عن الشركة الألمانية AC شنيتزر الشهيرة التي قامت بتعديل سيارة X5 عبر إضفاء لمساتها على SUV المتوسطة الفاخرة، وصحيح أنها لم تحصل على قوة إضافية، إلا أن هذا لم يكن إشكالية، إذ أن التجهيزات الخاصة بالأداء كانت أكثر من كافية.

لكي يتم تحسين المناورة، تمت إضافة تعليق هوائي متطور يقوم برفع وخفض هيكلة السيارة وفق حالة تضاريس الطريق، كما أنه يقلل الجاذبية الضاغطة علىيها حتى تكون قادرة على الانطلاق بأقصى سرعة ممكنة.

كما أن العجلات أصبحت أكبر حجماً بقياس 22 انش كي ترسم الإطارات ملامحها على الطرقات التي تسير عليها مع اكتسابها تصميماً رياضياً أكثر.

لم تتوقف AC شنيتزر عند هذا الحد، حيث منحت X5 المعدلة اسم الرئيسة The Boss، وأضافت إليها تجهيزات ديناميكية هوائية بينها مشتت هواء بالسقف، مشتت هواء أمامي، عتبات جانبية راقية، فتحات تهوية بغطاء المحرك تساعد على تحسين تبريد غرفة الاحتراق الداخلي.

وصحيح أن المقصورة حازت على تحديثات طفيفة، إلا أنها كافية لإضفاء طابع رياضي يناسب الرجل العصري، حيث أن الدواسات باتت ألومنيومية تسهل الضغط عليها، كما أضيفت زخرفات في أنحاء قمرة القيادة.

وأخيراً، فإن بي ام دبليو اكس 5 الرئيسة باتت أكثر إبهاراً في الأداء على الطرقات تماماً كما لو أنها نسخة M من الصانع الألماني.. أما لو كنت تتسائل عن سعرها، فلا توجد معلومات عنه لكنه يفترض أن تكون تكلفته معقولة.

بي ام دبليو BMW سيارات معدلة X5 سيارات المانية
loaing icon