تايكان 1000 حصان وبديلة فيراري 812 وغيرها في صور الاسبوع التجسسية

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها بورشه تايكان بقوة 1000 حصان وبديلة الوحش فيراري 812 سوبرفاست. 

جينيسيس جي 80 

جينيسيس جي 80 تجسسية

تعمل جينيسيس بهدوء على تطوير عملية تجميل لسيارة G80 سيدان الفاخرة، وبينما لم يرَ مصورو التجسس السيارة بعد على الطرقات، تم تصوير نموذج أولي مموه بشكل كبير مؤخرًا عن قرب في مرآب للسيارات في كوريا الجنوبية.

تحصل الواجهة الأمامية على مجموعة من المصابيح الأمامية الرباعية المعدلة والتي تكون أرق قليلاً وأقل ضخامة من تلك الموجودة في G80 الحالية وبدلاً من ذلك تشبه تلك الموجودة في GV80 كوبيه.

بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الجديدة ، من الواضح أيضًا أن جينيسيس قد قامت بمراجعة الجزء السفلي من الواجهة الأمامية وأدخلت أيضًا بعض التعديلات على الشبكة. يبدو أيضًا أن شركة صناعة السيارات قد غيرت الشرائط الأفقية على ألواح الربع الأمامي. سيتم تحديث الجزء الخلفي أيضًا بمصابيح خلفية ليد رباعية مختلفة ومصد جديد.

بورشه تايكان تيربو جي تي 

بورشه تايكان تيربو جي تي تجسسية

يُعرف النموذج الأولي باسم تايكان تيربو جي تي، وهو يبرز لأنه يرتدي جناحًا خلفيًا ضخمًا وجناحًا واضحًا. يبدو أن النموذج أيضًا يحتوي على نفس الواجهة الأمامية مثل الفيس ليفت. ليس هناك الكثير لرؤيته، لكن النموذج الأولي به تنانير جانبية على طراز تيربو وعجلات سوداء مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء.

يشاع أن تايكان عالية الأداء لديها نظام دفع رباعي ثلاثي المحركات يمكن أن ينتج حوالي 1000 حصان.

أودي اي 6 

اودي اي 6 تجسسية

التقط المصورون الجواسيس سيارة أودي A6 إي ترون في مناسبات متعددة، لكننا الآن احصل على لمحة عن نظيرتها التي تعمل بنظام محرك الاحتراق. بالنظر إلى السيارة، فليس من المستغرب أنها تبدو مألوفة.

ومع ذلك، يكشف الفحص الدقيق عن عدد قليل من التغييرات بما في ذلك عوادم النموذج الأولي والمصدات المعدلة. نموذج S6 / S7 هو الأكثر إثارة للاهتمام من بين المجموعة لأنه يتميز بملصقات تحذير عالية الجهد ومنفذ شحن خلفي، مما يشير إلى أنه يحتوي على مجموعة نقل حركة هجينة مدمجة.

بديلة فيراري 812 سوبرفاست 

فيراري 812 تجسسية

لقد رأينا الكثير من لقطات التجسس التي تصور بديلة فيراري 812 سوبرفاست، لكن جميعها ظهرت نموذج اختبار يرتدي جسمًا معدلاً من روما. دخلت آلة V12 الجديدة من مارينيلو مرحلة التطوير التالية حيث تم التقاط نموذج أولي بواسطة المصورين للسيارة مع جسم الإنتاج. لهذا السبب، قرر الحصان الجامح تمويه السيارة بشكل كبير لإخفاء التصميم النهائي بشكل أفضل.

يقودنا عدم وجود ملصقات صفراء عالية الجهد إلى الاعتقاد بأن الكوبيه عالية الأداء لن تكون هجينة. إذا كان افتراضنا صحيحًا، فسيكون هذا أحد آخر طرازات V12 بدون كهرباء، ما لم يكن لديها إعداد هجين معتدل.

سوبارو دبليو آر اكس 

سوبارو دبليو ار اكس تجسسية

اكتشف مصورو للتجسس في الولايات المتحدة اختبار سوبارو WRX بفرامل خاصة وشارات مخفية، مما يشير إلى إمكانية وجود طراز عالي الأداء. تم وضع شريط فوق المكابح الأكبر - التي يبدو أنها مكتملة باللون الأحمر، بدلاً من اللون الوردي المميز لـ STI، على الأرجح لتغطية الشارة. يبدو أيضًا أن تصميم العجلة فريد من نوعه، مما يشير إلى أن هذا قد يكون نسخة غير مرئية سابقًا من سيارة سيدان سوبارو عالية الأداء.

كاديلاك اس يو في كهربائية 

كاديلاك كهربائية تجسسية

سيارة كاديلاك الكهربائية القادمة تقترب أكثر فأكثر، حيث تظهر هذه اللقطات التجسسية لسيارة كروس أوفر كهربائية مدمجة. 

على عكس ما سبق، فإن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير XT4 تستخدم حزمة الإنتاج الخفيفة. في المقدمة، يمكننا أن نرى مصابيح ليد الأمامية الشبيهة بالبكسل ذات الاتجاه الرأسي. يبدو أن هذه تتصل بمؤشرات انعطاف ضيقة وأفقية تقع عند الحافة الأمامية للغطاء.

في الخلف، تمتد المصابيح الخلفية العمودية على طول منطقة الفتحة السفلية، على غرار ليريك. ومع ذلك، يمكننا أن نرى أن أضواء مؤشر الانعطاف أعلى من ذلك، وتمتد على طول الطريق حتى منطقة الزجاج الخلفي. إنها ليست مثل المصابيح التي تمتد إلى جوانب السيارة مثل ليريك، لكنها لا تزال تركيبات إضاءة ضخمة.

إقرأ ايضاً: اطلاق بيجو 2008 2024 فيس لفت ونسخة كهربائية أقوى: إليك ما جديدها

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon