تويوتا لم تسمع بمثلها في حياتك.. وكلا إنها ليست لامبورجيني

أوفانتسي مفاتسوي، شاب يبلغ من العمر 26 عامًا من جنوب إفريقيا، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قدم سيارة فريدة من نوعها أسماها تويوتا تازلا Toyota Tazzla. تويوتا تازلا؟

هل أحبها الناس أم لا؟

تويوتا تازلا

هذا الشخص الموهوب، لم يقم بتحويل سيارة تويوتا إلى سيارة تسلا أو إلى أي سيارة كهربائية أو مركبة هجينة، فهذه المركبة الغريبة من نوعها تعتمد على سيارة تويوتا اي 90 والتي حملت اسم تاز متى بيعت في جنوب افريقيا.

ظهر أوفاتنسي فاتسوي في مجلة Cars Magazine الجنوب افريقية بهدف التحدث عن التصميم الغريب الخاص بالسيارة وعن الاهتمام الذي حصل عليه العام الماضي. هذه السيارة المميزة انتشرت بسرعة عندما تم تقديمها على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل. كانت ردود الفعل حول التصميم مختلفة، فقد قدر الكثير من الناس هذه السيارة، بينما كان انتقد البعض الآخر السيارة الغريبة.

كيف تشبه سيارات لامبورجيني؟

تويوتا تازلا

باستخدام أجزاء من القمامة والأدوات المنزلية العادية، حول سيارة تويوتا كورولا المتواضعة إلى سيارة يمكن ان تظهر في فيلم Transformers. بشكل عام نعتقد أن هذا التصميم كان إبداعاً إلى اقصى الحدود، مع الأخذ في الاعتبار الموارد التي يمتلكها هذا الشاب الجنوب افريقي. ومن أبرز الأمور التي ظهرت في السيارة هي حصولها على أبواب على شكل فراشة، والتي تظهر في السيارات الرياضية مثل لامبورجيني الأمر الذي جذب انتباه المزيد من الناس عندما يخرج منها.  

هذا ويُعرف بأن Mphatsoe لديه خبرة في تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن أنه يقوم حاليًا بإكمال دورة متخصصة في تلحيم السيارات. هذه الأمور بالتأكيد ساعدتع في تغذية شغفه ببناء الكثير من الأمور وبالتحديد السيارات، لذلك تمكن من تحويل تويوتا كورولا اي 90 إلى تحفة فنية رائعة حملت اسم تويوتا Tazzla.

سيارة صالحة للسير على الطرقات

تويوتا تازلا

وفي هذا السياق، أشار هذا الشاب إلى أن Tazzla اجتازت اختبارات السلامة على الطريق وهي آمنة للقيادة، على الرغم من أنها تبدو وكأنها ستتحول إلى وحش مدولب مستعد لإطلاق الناس من رشاشات ومسدسات لا تعرف الرحمة في أية ثانية.

إن تحول تويوتا كورولا أي 90 والتي تعرف باسم تويوتا تاز في جنوب افريقيا، شهادة حية على قوة الخيال التي تمتع بها هذا الشاب الأمر الذي سيدفع بالكثير من الشباب إلى الاقدام على تصنيع سيارات غريبة. وأنت هل يمكن ان تقدم على تعديل سيارتك لجعلها تحفة فنية غير عادية تجعل الكثير من الناس ينظرون إليك، أم انك تفضل إبقائها على شكلها الاساسي؟

اقرأ أيضاً: مشاهير قرروا تعديل سياراتهم لكن النتائج جاءت كارثية

تويوتا Toyota سيارات معدلة
loaing icon