جريئة جدا: برابوس تكشف عن تايكان تيربو اس بلمساتها الخاصة

بعد مفاجأتنا من خلال تعديل 911 تيربو إس كابريوليه مؤخرًا، وجعلها اقوى سيارة 911 تيربو، قامت برابوس الآن بتعديل طراز آخر الآن لكن المفاجأة الأكبر؟ انها كهربائية بالكامل. تعرفوا على بورشه تايكان تيربو اس بلمسات شركة التعديل العريقة برابوس.

تايكان السوداء الجريئة 

بورشه تايكان برابوس خارجي

حول الهيكل الحديث، هناك مجموعة من العناصر الكربونية المكشوفة مثل ملحق الواجهة الأمامية برابوس، والجناح الأمامي، بالإضافة إلى اللوحات الجانبية المذهلة المثبتة أمام العجلات الخلفية، والتي تثير الإعجاب بمظهرها الديناميكي غير العادي. توفر شارات BRABUS Masterpiece الموضوعة بشكل منفصل والمتكاملة على الرفارف الأمامية اهتمامًا لا لبس فيه بالتفاصيل.

 تم تطوير كل إضافة في نفق الرياح، ويقال إنها تعمل على تحسين الديناميكا الهوائية للسيارة عند السرعات العالية. تم تحسين نظام التعليق أيضًا، وذلك بفضل وحدة التحكم في القيادة التي يمكن أن تخفض الجسم بنسبة تصل إلى 20 مم، وبالتالي تحسين ديناميكيات القيادة. تم التأكيد على الطابع المميز اللافت للنظر لسيارة بورشه تايكان تيربو إس المكسوة بالكامل بعجلات برابوس Monoblock Z "البلاتينية" مقاس 22 انش. تضمن عمليات التصنيع الحديثة واللون الأسود الحصري مظهرًا جريئاً وقوة قصوى. 

مقصورة داخلية رياضية عصرية 

بورشه تايكان برابوس داخلي

تحتوي مقصورة القيادة على مزيج من التنجيد الجلدي باللونين الأسود والأخضر، مع خياطة متباينة. كذلك الأعمدة، وبطانة السقف، والأرضية ملفوفة بالجلد، وعجلة القيادة ايضاً. يمكن رؤية اسم برابوس على عدد من الأجزاء المختلفة، وهذا ليس كل ما فعلوه للسيارة الكهربائية، والتي تحتوي أيضًا على دواسات من الألومنيوم، وعتبات دخول مخصصة مضاءة من الخلف، وحصائر أرضية جديدة. 

لم تتغير الأرقام من حيث الأداء تنتج بورشه تايكان تيربو اس 761 حصاناً و1050 نيوتن متر من عزم الدوران وسرعة قصوى 260 كيلومتراً في الساعة بفضل محركيها الكهربائيين وناقل الحركة ثنائي السرعات. وتتسارع من صفر إلى 100 ك/س في 2.8 ثوان.  تم تحديد سعر سيارة بورشه تايكان تيربو إس الكاملة من برابوس بمبلغ 327.442.65 يورو (ما يعادل 344.051 دولارًا أمريكيًا) في ألمانيا.

إقرأ ايضاً: أجمل سيارات برابوس معدلة في الإمارات بينها مرسيدس الشرطة المذهلة

بورشه اطلاق جديد Brabus برابوس Porsche Taycan أخبار السيارات
loaing icon