بالفيديو: معركة ضارية بين أقوى الشاحنات الأمريكية وواحدة فقط اكتسح السباق

سوبر تراك بول هو حدث أقامته قناة  TFL Truck على يوتيوب وهو يتميز بجمع عدة شاحنات عالية الأداء لتحديد أسرعها عن طريق وضعها في مباراة سباق دراق ذات إقصاء واحد. من الواضح أن همر الكهربائية الجديدة هي المنافس الكهربائي الوحيد في هذه المسابقة وستتأهل للجولة الأخيرة بين الشاحنات الفائقة التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي.

معركة بين شاحنات فورد رابتور 

معركة فورد رابتر

كان السباق الأول بين فورد F-150 رابتور القياسي وفورد رابتور آر. رابتر آر هو وافد جديد إلى السلسلة، وهو مدعوم بمحرك V8 سعة 5.2 لتر بقوة 700 حصان و868 نيوتن متر من عزم الدوران. كان لدى فورد رابتر القياسي محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.5 لتر ينتج 450 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. في سباق ربع ميل، جاء رابتور آر في 13.13 ثانية بسرعة 174 كيلومترًا في الساعة بينما جاء فورد رابتور في الخلف بسرعة 15.56 ثانية بسرعة 150 كيلومتراً في ساعة. ليس من المستغرب حقا.

هيمنة القوة الكهربائية، مجدداً 

كان السباق التالي بين فورد رابتور آر ورام تي آر اكس، حيث يتم تشغيل تي آر اكس بواسطة محرك V8 فائق الشحن بقوة 702 حصان. يزن رام تي آر اكس أكثر من ثلاثة أطنان مقارنةً بوزن فورد رابتور آر الذي يقل قليلاً عن وزنه، لكن رابتر آر كان يحتوي على إطارات أكبر وأثقل ومحور خلفي 410 مقارنة بالمحور الخلفي لـ تي آر اكس 355. فاز رابتر آر على تي آر اكس، والتي كانت إلى حد كبير نفس النتيجة التي رأيناها من قبل. 

هذا يعني أيضًا أن رابتور آر سيواجه همر الكهربائي الأثقل والأكثر ووضع WTF الخاص به. جي إم سي همر الكهربائي هو الأقوى بين المجموعة بقوة 1000 حصان. إذا لم تكن النتيجة بين هذين الوحشين واضحة لك، فيجب أن يُظهر الفيديو الموجود أعلاه كيف تهيمن السيارات الكهربائية في هذا النوع من السباقات.

إقرأ ايضاً: فيديو مذلّ لتسلا: سباق بين سيارات كهربائية قوية وفائزة واحدة أطاحت بالجميع

Ford رام RAM أخبار السيارات فورد رابتر Hummer همر سباق دراق
loaing icon