بالفيديو: تحتار ماذا ستعشق المنزل الفاخر أم مرآب الحلم من بورشه داخله

عادة نتكلم عن السيارات وكل ما يتعلق بها لكن اليوم سنتحدث عن هذا المنزل الضخم المعروض للبيع في غرينويتش، الولايات المتحدة. والسبب ؟ يحتوي هذا المنزل على مرآب مع القدرة على استيعاب ما يصل إلى 30 سيارة - وهي ميزة مرغوبة لهواة الجمع الجادين، لا سيما في دولة تحتوي العديد من السيارات الفاخرة مثل ولاية كونيتيكت.

المنزل المثالي لجامعي السيارات 

منزل غرينويتش بورشه خارجي

يقع المنزل على قطعة أرض خصبة تبلغ مساحتها 19 فدانًا، ويمتد المنزل المذهل على مساحة 17878 قدمًا مربعًا. تم بناء المنزل في عام 2009، ويضم 10 غرف نوم و 14.5 حمامًا وسبع مواقد تعمل بالحطب. يتصل مرآب من ثلاث سيارات بالحجرة الرئيسية. يصل إجمالي أماكن وقوف السيارات في العقار إلى 36 - مساحة واسعة لنوع المجموعة التي يمكن لمالك هذا المنزل تحمل تكلفتها. من مظهر الصور، يمتلك الملاك الحاليين علاقة وطيدة مع بورشه، مع ظهور ستة سيارات من نوع 911 على الأقل في المرآب.

الفخامة والمساحات الواسعة 

 

يفتح الطابق الأول بمدخل استثنائي به درج مزدوج وثريات كريستالية وأبواب فرنسية. يشتمل هذا الطابق على المساحات المشتركة الشاسعة في المنزل: تؤدي غرفة المعيشة الكبيرة الحجم إلى مطبخ لتناول الطعام، وغرفة عائلية وغرفة طعام مجاورتين. 

يضم الطابق الثاني أكثر من مساحة تخزين واسعة على شكل مقصورات متعددة في كل غرفة تقريبًا. جميع غرف النوم العائلية الست موجودة أيضًا في هذا المستوى، بما في ذلك الجناح الرئيسي المذهل المليء بالضوء الذي يمتد على كامل الجناح الأيسر من المنزل. تحتوي غرفة النوم الأساسية الضخمة أيضًا على شرفة مغطاة خاصة بها تطل على الفناء الخلفي. مباشرة فوق الطابق الثالث توجد صالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب للأطفال. 

إقرأ ايضاً: الحلم أصبح حقيقة: بورشه تطلق 911 داكار للطرق الوعرة

بورشه Porsche أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon