بالفيديو: حادث نادر بين سيارتي لامبورجيني.. واحدة تحترق وإصابة جامع سيارات شهير

تم تدمير سيارة لامبورجيني أفنتادور SVj رودستر نادرة جدًا وباهظة الثمن تعود إلى جامع سيارات أمريكي شهير في الولايات المتحدة مؤخراً، بعد أن اشتعلت فيها النيران في أعقاب حادث على طريق لونج ايلاند السريع في نيويورك.

برايان وأفنتادور المحترقة 

لامبورجيني افنتادور حريق خارجي

كان يقود سيارة أفنتادور الكروم والوردي اللامع مالكها، المحامي الشهير برايان سالامون، خلال جولة خيرية، عندما تم صدمها من الخلف بواسطة سيارة لامبورجيني أخرى. أفادت خدمات الطوارئ أن النيران كانت مشتعلة في أفنتادور عندما وصلوا، لكن سالامون تم سحبه بالفعل من السيارة من قبل سائقين آخرين. ونُقل جواً إلى مستشفى قريب مصاباً "بحروق وإصابات لا تهدد حياته". وقالت الشرطة إن سائق سيارة لامبورجيني الأخرى لم يصب بأذى.

تعد نسخة الرودستر من لامبورجيني أفنتادور SVJ LP-770-4، وهي نسخة خفيفة الوزن من SV مع ديناميكيات هوائية متقدمة، واحدة من أغلى سيارات لامبورجيني، حيث بلغ سعرها 1.1 مليون دولار عند إطلاقها في عام 2021. كانت أفنتادور SVJ أول طراز من طراز V12 لامبورجيني للإنتاج يتميز بنظام ALA المخصص للديناميكا الهوائية من لامبورجيني والذي يسمح لها بتطوير قوة سفلية أكبر بنسبة 40 في المائة من SV واستخدمت ألياف الكربون على نطاق واسع لخفض وزنها إلى 1525 كجم.

فاعل الخير ينجو من الحادث

 

نُقل سلامون جواً إلى مستشفى جامعة ستوني بروك مصاباً بحروق وإصابات أخرى بعد أن أخرجه رجل من الجحيم وضغط آخر على جروحه. تُظهر الصور الأخرى من الحادث قطعًا مكسورة من السيارة. كما تظهر حالة السيارة بعد إخماد الحريق. بعبارة بسيطة، بالكاد يمكن التعرف عليها كسيارة. العجلات هي الأجزاء الوحيدة التي تمكنت من الحفاظ على معظم شكلها الطبيعي. 

بصرف النظر عن سيارة لامبورجيني الأخرى المتورطة في الحادث، تعرضت أكورا (طراز غير معروف) للتلف أيضًا. كان سالامون هو الشخص الوحيد الذي أصيب بجروح. وهو مقيم في ديكس هيلز، ومحامي أمريكي شهير، وفاعل خير له صلات بمنظمة Smiles Through Cars. تهدف هذه المنظمة إلى جلب الحب والأمل للأطفال الذين يكافحون المرض من خلال تجاربهم مع الأبطال الخارقين والسيارات الخارقة.

إقرأ ايضاً: بسبب حادثة مع قطري: استدعاء لامبورجيني كونتاش في جميع أنحاء العالم

لامبورجيني Lamborghini افنتادور أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon