بالفيديو: قدنا اوروس بيرفورمانتي على الحلبة تحت المطر وتجربة رالي مثيرة على الوحل

قام فريق سترايف بتجربة سيارة لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي التي تعتبر نسخة محسنة ومقوام من سيارة هي بالأصل فائقة القوة. فتخيلوا نتيجة هذا التحسين. لمزيد من الإثارة تابعوا قيادة فريق سترايف لهذه السيارة تحت المطر وعلى الوحل.

تعديلات خارجية لتخفيف الوزن

تجربة-لامبورجيني-اوروس-بيرفورمانتي

حصلت لامبورجيني أوروس بيرفورمانتي على مصدات أمامية وخلفية جديدة حادة، وجناح خلفي جديد مصمم خصيصًا يزيد القوة السفلية بنسبة 38 بالمائة، وعجلات اختيارية ضخمة مقاس 22 أو 23 بوصة. كل ذلك إلى جانب غطاء محرك من ألياف الكربون اختياري أيضًا. ولتخفيف الوزن صنعت كل المصدات والسقف وأقواس العجلات والفاصل الأمامي وجناح السقف البارز من النسيج الخفيف الوزن. كما زودت المقدمة أيضاً بستارة هوائية توجه تدفق الهواء فوق العجلات الأمامية. من جانبه ساهم تصميم القطع هذه على زيادة الإنسيابية الهوائية وزيادة القوة السفلية الإجمالية بنسبة ثمانية في المائة. ولزيادة المظهر الرياضي جهزت الآن عادم Akrapovič المصنوع من التيتانيوم كمعيار قياسي.

مقصورة بتشطيبات رياضية وألكانتارا

تجربة-لامبورجيني-اوروس-بيرفورمانتي

تكملة للمظهر الخارجي، تكتمل لمسات اوروس بيرفورمانتي في المقصورة حيث هنالك حواف وخياطة جديدة والعديد من خيارات ألياف الكربون. وينتشر الألكانتارا على عناصر مثل الأبواب وبطانة السقف ومسند ظهر المقعد وعجلة القيادة. ويمكن اختيار ترقية الجلود أيضًا. كذلك تأتي أوروس بيرفورمانتي بزخارف سوداء غير لامعة في الداخل بدل الألومينيوم، مع إمكانية تخصيص المقصورة بمجموعة  واسعة من خيارات الألوان الداخلية.

قوة جبارة وأداء مذهل

تجربة-لامبورجيني-اوروس-بيرفورمانتي

تعتمد أوروس بيرفورمانتي على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لترات يولد قوة 656 حصانًا. وذلك كاف لإطلاق السيارة من السكون إلى سرعة 100 كلم في الساعة خلال 3.3 ثانية مع إنطلاقة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم في الساعة. ولمزيد من الثبات حصلت أوروس بيرفورمانتي على نظام تعليق هوائي أكثر صلابة مع مخمدات تكيفية.

وتمت إعادة معايرة علبة السرعات ذات الثماني نسب في أوروس بيرفورمانتي الجديدة، كما ويحصل نظام الدفع الرباعي على تعديل يرسل المزيد من عزم الدوران للخلف. وتمت إضافة وضع القيادة Rally، والذي يعطي الكثير من القوة على الطرقات الوعرة لاسيما المغطاة بالحصى.

شاهد أيضًا: بالفيديو: تجربتنا لفورد موستنج الكهربائية ماك إي

لامبورجيني تجارب القيادة Lamborghini Urus اوروس أخبار السيارات سوبر اس يو في
loaing icon