بالفيديو: فولفو 2021 XC40 سيارة اقتصادية ومريحة وآمنة إلى أبعد حدود

تعرف سيارات فولفو السويدية بكونها سيارات فاخرة ذات اهتمام عالي بالأمان لدرجة أن فولفو كانت هي الشركة المسؤولة عن ابتكار حزام الأمان. وها هي الآن تجذب إليها الكثيرين من عشاق رفاهية التصميم السويدي الأوروبي بفضل مجموعة طرازاتها الجديدة.

 

تصميم أنيق

تتمتع فولفو XC40 بتصميم رياضي انسيابي مع خطوط ديناميكية تبرز أناقة السيارة، ففي المقدمة تأتي السيارة بمصابيح LED مع مصد رياضي، بينما على الجانب نلاحظ مرايا كهربائية نفس لون السيارة مع خطوط ديناميكية بالإضافة إلى إطارات رياضية قياس 21 إنش. ومن الخلف تبرز مصابيح LED على شكل حرف L مع جناح رياضي صغير وشرائط ضوئية سفلية ونظام عادم رياضي.

مساحات رحبة

فولفو XC40

تحظى فولفو XC40 بداخلية ذات مساحة رحبة للتخزين ويتضمن ذلك مساحة أسفل المقاعد وفي الأبواب نفسها ومساحة مخصصة للحقائب الصغيرة، بالإصافة إلى سلة للمخلفات قابلة للإزالة متمركزة في أرضية المقصورة، وهو ما يؤهلها لأن تكون سيارة عائلية بامتياز.

تقنيات متطورة

فولفو XC40

أما عن التقنيات فالسيارة تأتي بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 9 إنش مع شاشة عدادات رقمية كبيرة قياس 12.3 إنش، وهذا إلى جانب جهاز استقبال التلفزيون الرقمي والذي يمكن من مشاهدة البث التلفزيوني الأرضي على شاشة مركزية عندما تكون السيارة في حالة توقف تام. وهناك أيضاً العديد من المميزات وعوامل الرفاهية الأخرى مثل عجلة قيادة كهربائية متعددة الإستخدامات، مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق مع فتحات تهوية خلفية، ونظام صوتي فاخر وزر قفل الوسادات الهوائية.

مواصفات الأمان

فولفو XC40

توفر فولفو XC40 أنظمة سلامة ومزايا مساعدة للسائق مثل مساعد القيادة في المدينة، مساعد القيادة على الطرق الوعرة، تنبيه مرور المشاة مع مكابح الطوارئ الذاتية، كاميرا 360 درجة والعديد من المزايا الأخرى.

القوة والفئات

فولفو XC40

حصلت فولفو XC40 على محرك تيربو سعة 2 لتر بقوة 247 حصاناً متصل بنظام دفع رباعي. هذا وتأتي الاس يو في المدمجة في فئتين هم مومينتوم ويبدأ سعرها من 177,000  ريال سعودي و أر ديزاين ويبدأ سعرها من 194,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: فولفو اكس سي 60 عائلية وفخمة بمميزات لن تخطر ببالك

فولفو تجارب القيادة اس يو في Volvo SUV أخبار السيارات
loaing icon