بالفيديو: شراء سيارة جديدة والموقع الذي نقل معارض السيارات كلها الى منزلك

بعد النجاح الذي حققته منصتنا الرقمية striveme.com الخاصة بنمط حياة السيارات ، والتي تم إطلاقها في عام 2018 ، حددنا بسرعة فجوة في سوق السيارات حيث لم يكن لدى المستهلكين أي دعم حقيقي في رحلتهم لشراء سيارة جديدة تمامًا. استغرق جمع كل المعلومات حول ماركات السيارات وعروضها وقتًا وجهدًا أدى إلى إطالة رحلة الشراء أو الإلغاء تمامًا. من هناك، قررنا توسيع وجودنا في السوق بهدف وحيد هو مساعدة المستهلكين في عملية البحث واتخاذ القرار عند شراء سيارة جديدة من خلال تطوير منصة شاملة للمقارنة والاختبار والشراء عبر الإنترنت للسيارات. وهنا كان "أوتوبيديا". كل ما تريد أن تعرفه عن هذا الحل السحري لشراء سيارة في هذا الفيديو. 

شراء سيارة جديدة عبر اوتوبيديا

يمكنك من خلال موقع اوتوبيديا التصفح من خلال المصنّع لاختيار السيارة التي تناسبك حتى لو كنت في المنزل. وذلك يوفر عليك عناء الذهاب إلى معارض السيارات في مناطق مختلفة. ويمكنك إختيار حسب الميزانية التي تريد أن تدفعها، ليعطيك الموقع جميع الخيارات التي ضمن ميزانيتك. كذلك يمكنك أن تطّلع على فئات السيارات، والإختيار بينها. بالمختصر اوتوبيديا هو الحل الذي يوفر لك الإطلاع على جميع العروضات من موقع واحد وبكبسة زر واحدة ومشاهدة وحجز تجارب القيادة وقراءة المواصفات وغيرها الكثير.

معارض سيارات في اوتوبيديا

اوتوبيديا

اوتوبيديا هي صالة عرض افتراضية ذكية تجمع أحدث التفاصيل حول السيارات الجديدة من جميع الماركات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وبنقرة زر واحدة، يمكن للمستهلكين قراءة مراجعات جميع طرازات وموديلات السيارات دون عناء.

مقارنة سيارات في الموقع: كيف تتم

يمكن من خلال اوتوبيديا إجراء مقارنات تفصيلية ومرئية متعددة بناءً على جوانب مختلفة من السيارات، سواء كانت مواصفات أو علامات تجارية أو أسعارًا محدثة أو عروض موسمية لكل طراز.

عروض سيارات في اوتوبيديا

اوتوبيديا

ستحصل من خلال اوتوبيديا على عروض حصرية على كافة السيارات المعروضة مثل ضمان الاستبدال لمدة 15 يومًا وضمان 5 سنوات وتتوفر المساعدة للدفع المقدم ويمكنك أن تشتري الآن وتدفع في عام 2023 و ضمان قطع الغيار مدى الحياة وخيار الدفع بدون دفعة أولى.

شاهد أيضًا: بالفيديو: بلاك اديشن وفيس ليفت والجديدة كليا حقائق يجب عليك ان تنتبه لها

أخبار السيارات شراء سيارة سوالف سيارات
loaing icon